رياضة

ميسي جاهز لمواجهة الأرجنتين ضد البرازيل في تصفيات كأس العالم.. وغياب نيمار


أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن قائد منتخب التانجو ليونيل ميسي، سوف يشارك في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده، خلال مواجهة البرازيل المرتقبة والمقرر إقامتها في الواحدة والنصف من فجر الأربعاء، على استاد “ديل بيسينتيناريو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


وقال سكالوني، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “ليونيل ميسي كان بحالة جيدة جسديا منذ مباراة أوروجواي، ولكن قررنا أن الأفضل دخوله لبضع دقائق للدخول بالأجواء، بحلول الغد من المؤكد بأنه سيلعب، لذلك دعونا نأمل أن يكون على ما يرام، من المؤكد لعب ليو ميسي غداً”.


وعن مواجهة البرازيل علق: “منتخب البرازيل واحد من المنتخبات الرئيسية في الفترة الأخيرة، هم فعلاً ضمنوا التأهل إلى كأس العالم و نعلم صعوبة الخصم الذي سنواجهه”.


وأضاف: “يجب دائماً محاولة اللعب بنفس الأسلوب، بالنسبة لي ليس من الحيد أن تلعب بطريقة ما ضد فنزويلا و تلعب بأخرى ضد البرازيل، كرة القدم هي نفسها، لا أرى بأن بقية المباريات تقل شأناً عن مواجهة البرازيل، جميع مباريات التصفيات صعبة”.


وتابع: “أتمنى أن تتمتع الجماهير بالمباراة، نحن فخورون برؤية رغبة الجميع بالتواجد في الملعب لمشاهدة المنتخب، أتمنى تواجد عدد أكبر و لكن هناك تذاكر محدودة و عدد محدد و يجب أن يتم الحصول عليها بالهدوء و السلاسة”.


واستطرد: “لاعبو البرازيل لا يرحمون، يجب أن نأخذ احتياطاتنا ونتحفظ ونعرف ما نفعله، في نفس الوقت علينا الاستمتاع بالمباراة، بسبب الظروف الحالية وستلعب في ملعب جيد، وممتلئ بالجماهير”.


وفي سياق آخر، يغيب النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة منتخب بلاده ضد الأرجنتين المرتقبة والتي تقام فجر الأربعاء، بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، وذلك بسبب إصابة في الفخذ.


وذكرت صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية، أن نيمار يعاني من بعض الانزعاجات، ولن يسافر مع المنتخب البرازيلي إلى الأرجنتين وقد خرج من المباراة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock