رياضة

موعد مباراة أيرلندا الشمالية ضد إيطاليا فى تصفيات كأس العالم


يحل منتخب إيطاليا ضيفا ثقيلا على أيرلندا الشمالية، فى المواجهة الحاسمة المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “ويندسور بارك”، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


ويدخل منتخب إيطاليا مواجهة الليلة محتلا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف فقط عن منتخب سويسرا الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما يأتي منتخب أيرلندا الشمالية ثالثا برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن بلغاريا الرابع.


وكان بطل أوروبا قد تعادل في عقر داره أمام سويسرا بهدف لمثله، ليتقاسما سويا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة لكليهما، مع أفضلية الطليان بفارق الأهداف، ليتأجل مصير بطاقة التأهل المباشر عن المجموعة للمونديال للجولة الختامية الليلة.


وأهدر جورجينيو فرصة تحقيق الفوز للآزوري أمام سويسرا بعدما أضاع ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.


ويتأهل منتخب إيطاليا لبطولة كأس العالم مباشرة إذا فاز على أيرلندا الشمالية وخسارة سويسرا أو تعادلها، وفى حال فوز منتخب سويسرا الذى يواجه بلغاريا فى نفس الوقت سيكون من الضروري التحقق من فارق الأهداف والذى يتفوق فيه حتى الآن الآزورى بهدفين.


ويفتقد منتخب إيطاليا في مواجهة الليلة للعديد من اللاعبين، أبرزهم أليساندرو باستوني ودافيد كالابريا وكريستيانو بيراجي، بالإضافة إلى القائد جورجيو كيلليني وتشيرو إيموبيلي وماركو فيراتي ولورينزو بيليجريني، ونيكولو زانيولو لمعاناتهم من الإصابة.


من جهته أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لـ منتخب إيطاليا، أنه لا بديل سوى تسجيل العديد من الأهداف في مباراة إيرلندا الشمالية، بعد التعادل مع ضيفه السويسرى


وقال مانشيني في تصريحاته:”لدينا ميزة صغيرة في التأهل، يجب علينا تسجيل العديد من الأهداف ضد أيرلندا الشمالية في المباراة القادمة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock