العاب

موسم أوسكوريا ومقابر الأبطال متوفران الآن للعبة Assassins Creed Valhalla

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الرابع بات متوفراً الآن للعبة Assassin’s Creed Valhalla. يمثل موسم الحصاد بداية ’احتفال أوسكوريا‘ و ’صيد أودين الجامح‘، عندما تنهض أرواح الموتى وتطارد الضعفاء من الأحياء بوحشية. سيتعين على اللاعبين الدفاع عن ’ريفنزثورب‘ من هذا التهديد المروع وإثبات أن ’عشيرة الريفن‘ ليست فريسة سهلة.

يجد اللاعبون في هذه الفعالية المجانية محدودة الفترة أنشطة ومهمات جديدة، والتي من خلالها سيقومون بجني ثروة من المكافآت. يتوفر ’احتفال أوسكوريا‘ من 11 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر. وسيكون على اللاعبين  الوصول إلى إنجلترا وإتمام واحدة من أول قصتين، إما ’غرانتيبريدجشاير‘ أو ’ليديشيسترشاير‘، وأن تكون المستوطنة بالمستوى 2 للمشاركة في ’احتفال أوسكوريا‘.

يشارك اللاعبون خلال ’احتفال أوسكوريا‘ بثلاثة أنشطة قابلة للتكرار وهي: الرماية، وركوب الخيل، وبطولة جديدة ضد الأرواح، وفيها يجد اللاعبون أنفسهم في ’الحاجز‘. وليتمكنوا من مواجهة التحديات المختلفة القادمة، ابتداءً من المحاربين المدربين ووصولاً إلى الوحوش الجامحة، يجب على اللاعبين فتح مستويات أصعب ليضعوا مهاراتهم القتالية قيد الاختبار المطلق. تعود مسابقة الرماية بأهداف ودية مُضافة حديثاً، والتي تؤثر على تقدم اللاعبين وتُبعدهم عن الوصول إلى أعلى النتائج. وبالإضافة إلى ما سبق، وخلال احتفالات أوسكوريا، سيقابل اللاعبون ’الراهب المجنون‘ خلال مهمات جديدة ويحلون لغز المحارب الذي سقط.

المغامرات تناديكم، وأولئك الذين يستجيبون للنداء سيجدون ’مقابر الأبطال‘ الجديدة كلياً. ستكون هذه السراديب الموزعة عبر إنجلترا متاحة من اللحظة التي يفتح بها اللاعبون مستوطنتهم، من دون الحاجة إلى أية متطلبات مسبقة أخرى باستثناء قدرتهم على تعقبها جميعها. وسيتمكن اللاعبون من التنقل عبر هذه المقابر المنسية مجاناً ابتداءً من 9 نوفمبر.

وأخيراً وليس آخراً، تحتفل Assassin’s Creed Valhalla في 10 نوفمبر بذكراها السنوية الأولى، مع تحديات فعاليات خاصة ومكافآت مثيرة من ضمنها ’مخلب فالرافن‘، وسيف أنيق جديد يستخدم بيد واحدة، وأحادي قرن حصري.

تتوفر Assassin’s Creed Valhalla على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4، ومتجري Epic Games و Ubisoft على Windows PC، بالإضافة إلى Stadia و Amazon Luna وخدمة الاشتراك Ubisoft+.

للمزيد من المعلومات حول Assassin’s Creed Valhalla، يرجى زيارة assassinscreed.com











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock