العاب

مشاركة ببجي موبايل كفعالية تنافسية ضمن دورة الألعاب الآسيوية 2022

اعلنت PUBG MOBILE عن اختيارها لتكون واحدة من ثماني مباريات تنافسية مدرجة في برنامج الرياضات الإلكترونية الرسمي لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة في مدينة هانجتشو بالصين. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تضمين لعبة ببجي موبايل كحدث تنافسي في برنامج دورة الألعاب الآسيوية. وستستمر الألعاب من 10 وحتى 25 سبتمبر 2022، حيث سيلعب المشاركون في نسخة ببجي موبايل للألعاب الآسيوية للتنافس على فرصة الفوز بالميدالية الذهبية.

دورة الألعاب الآسيوية هي حدث متعدد الرياضات يقام كل أربع سنوات، ويتنافس فيه أفضل الرياضيين في آسيا. وتم الاعتراف بهذا الحدث من قبل اللجنة الأولمبية الدولية باعتباره ثاني أكبر حدث من نوعه بعد الألعاب الأولمبية. ومهدت دورة الألعاب الآسيوية الطريق لأول مرة لتمثيل الرياضات الإلكترونية بإدراجها كرياضة استعراضية في عام 2018. وأصبحت الألعاب الإلكترونية في عام 2020 والآن في عام 2022 جزءاً من البرنامج الرسمي للمنافسات وحدثاً يقدم الميداليات. وستنضم ببجي موبايل في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة إلى سبع ألعاب أخرى ضمن البرنامج هي: Arena of Valor نسخة الألعاب الآسيوية وDOTA 2 وDream Three Kingdoms 2 وألعاب كرة القدم التي تحمل علامةEA SPORTS FIFA  وHearthstone وLeague of Legends  وStreet Fighter V.

كواحدة من أكبر برامج الرياضات الإلكترونية وأكثرها مشاركة في العالم، شهدت منافسات ببجي موبايل للرياضات الإلكترونية نمواً هائلاً في عام 2021 مع استضافة 14 بطولة جديدة ومجموع جوائز إجمالية قدرها 15 مليون دولار أمريكي لهذا العام، وهي أعلى نسبة في تاريخ الرياضات الإلكترونية للهواتف المحمولة. ويدلّ إدراج ببجي موبايل ضمن برنامج دورة الألعاب الآسيوية لعام 2022 على نموها المستمر في جميع أنحاء العالم كواحدة من أشهر ألعاب الرياضات الإلكترونية على الهواتف المحمولة، بعد أن تجاوزت مؤخراً أكثر من مليار عملية تنزيل حول العالم.

قال جيمس يانج، مدير الرياضات الإلكترونية العالمية لدى شركة تنسنت جيمز: “إنه لشرف كبير لنا أن يتم إدراج ببجي موبايل ضمن برنامج دورة الألعاب الآسيوية لعام 2022. ونحن محظوظون للغاية بامتلاكنا لعدد كبير من اللاعبين الموهوبين للغاية من عدة دول في المنطقة، ونتطلع إلى رؤيتهم يتنافسون في هذا الحدث المرموق. وتنتظر عشاق اللعبة منافسة مشوقة بين أفضل لاعبي ببجي موبايل في المنطقة، حيث سيتم الاحتفال بهم إلى جانب أفضل الرياضيين في آسيا”.

ومن جانبه صرح مينو لي، رئيس قسم التسويق الاستراتيجي لببجي موبايل في KRAFTON: “أنا مسرور جداً لاختيار ببجي موبايل كحدث تنافسي رسمي في دورة الألعاب الآسيوية في هونغتشو 2022، حيث ستكون فرصة مهمة لاجتماع عشاق اللعبة من كافة أنحاء آسيا في حدث واحد. وآمل أن يتمكن المشجعون واللاعبون من الاتحاد من خلال الإصدار الجديد لببجي موبايل، والذي طورناه باستخدام PUBG IP خصيصاً للألعاب الآسيوية”.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock