رياضة

لاب توب و385 يورو من ساديو ماني لكل طالب ثانوي فى قريته


واصل الدولي السنغال ساديو مانى، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، سلسلة مساهماته الخيرية في قريته بعدما أصبح أحد أفضل النجوم العالميين في الملاعب الأوروبية، وباتت الأضواء تسلط عليه خاصة أنه حامل آخر ألقاب أفضل لاعب في قارة أفريقيا.


ووفقاً لموقع صحيفة “actufootafrique” السنغالية فإن ساديو ماني قام بالتبرع جهاز كمبيوتر محمول (لاب توب) بالإضافة إلى مبلغ 250 ألف فرنك أفريقي (385 يورو) لكل طالب ثانوي.


ويواصل ساديو ماني مسيرته الكروية مع نادي ليفربول بنجاح كبير، بالإضافة إلى قيادته منتخب السنغال لبلوغ المرحلة الفاصلة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.


وفي سياق متصل، تبرع ساديو مانى نجم فريق ليفربول الإنجليزى، مارس الماضي بمبلغ مالى لعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد “COVED” بالسنغال.


وظهر ساديو مانى عبر مقطع فيديو بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أعلن من خلاله التبرع بـ45 ألف يورو كمساهمة منه لعلاج مرضى فيروس كورونا بالسنغال.


وتعرض ساديو ماني للإصابة في مباراة السنغال بالأمس أمام مضيفه منتخب توجو، التي انتهت بالتعادل 1-1، على ملعب “كيجي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثامنة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


وغادر ساديو مانى ملعب المباراة بعد مرور 28 دقيقة على بداية المباراة، بعد شكواه من الإصابة، ودخل بدلا منه اللاعب بولاي ضياء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock