رياضة

كارفخال: إسبانيا حسمت معركة اليونان ويتبقى الفوز على السويد


أكد داني كارفخال أن منتخب إسبانيا حسم معركته الأولى بالفوز على اليونان في أرضها ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 ليتصدر مجموعته على حساب السويد، الذي سيواجهها الأحد في إشبيلية في ختام دور المجموعات ويحتاج للتعادل فقط من أجل ضمان التأهل المباشر لكأس العالم.


وصرح كارفخال العائد للمشاركة كأساسي أمام اليونان، بعد عام وشهرين من الغياب، في مباراة فازت بها إسبانيا بصعوبة بهدف نظيف من توقيع بابلو سارابيا من ركلة جزاء: “لقد ابتعدت لفترة طويلة عن المنتخب، لم أشارك ليس لأنني لم أكن جيدا، ولكن بسبب الإصابة. الأمر كان معقدا وتعرضت لأكثر من انتكاسة. الأمر يكلف أيضا من الناحية الذهنية، لكني تخطيت هذه الأمور وأستمتع الآن مجددا بوجودي مع المنتخب“.


وشدد مدافع ريال مدريد قائلا: “لكن الأهم من هذا هو مواجهة الأحد القادم أمام السويد، علينا أن نحسم بطاقة التأهل المباشر للمونديال، لقد نجحنا في حسم المعركة الأولى ويتبقى لنا تأكيد تذكرة التأهل بالفوز يوم الأحد“.


وأكد أهمية اللعب وسط جماهير بلاده في إشبيلية في آخر مباريات التصفيات “اللعب في أرضك ووسط جماهيرك هو أفضل شيء يمكن حدوثه في مثل تلك المباراة. الجمهور سيعطينا الطاقة اللازمة وخاصة في أوقات ضعفنا“.


وتحتل إسبانيا صدارة المجموعة بـ16 نقطة لتتفوق بفارق نقطة عن السويد التي سقطت بهدفين نظيفين في الجولة الماضية أمام جورجيا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock