رياضة

دانى ألفيس يقبل شعار برشلونة بعد عودته للكامب نو ويوجه رسالة لجماهير البارسا


حرص النجم البرازيلي دانى ألفيس، لاعب نادى برشلونة الإسباني، على الترحيب بعودته من جديد لجدران النادى الكتالونى على طريقته الخاصة، ونشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، يظهر خلالها وهو يقبل شعار النادى الإسبانى على أرضية ملعب الكامب نو.


وكتب ألفيس على الصورة التى نشرها “ما يقرب من 5 سنوات من القتال بجنون للوصول إلى تلك اللحظة، لم أكن أعلم أن كل هذا الوقت سيمضي، لم أكن أعلم أنه سيكون صعبًا للغاية، لكننى كنت أعرف فى قلبى وداخل روحى أن هذا اليوم سيأتي، أعود إلى المنزل كما لو أننى لم أغادر مطلقًا وكما قلت قبل مغادرتي؛ أنا واحد منكم، لا أعرف إلى أى مدى سيستمر هذا الحلم، أراكم قريبًا بنفس الحماس الذى كان فى المرة الأولى وبالرغبة نفسها فى المساعدة فى إعادة بناء أفضل نادٍ فى العالم”.



 


أعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم، الجمعة، التعاقد بشكل رسمى مع النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس، ليعود اللاعب صاحب الـ38 عاما لصفوف الفريق الكتالونى في صفقة انتقال حر.


وذكر نادى برشلونة فى بيانه عبر موقعه الرسمى “توصل نادي برشلونة وداني ألفيس إلى اتفاق مبدئي على انضمام اللاعب إلى الفريق الأول لكرة القدم للفترة المتبقية من الموسم الحالي“.


دانى الفيس


أضاف بيان النادى الكتالونى “سينضم اللاعب البرازيلي إلى التدريبات من الأسبوع المقبل لكنه لن يتمكن من اللعب حتى يناير”.


وكانت صحيفة “سبورت” الاسبانية، قد اشارت فى وقت سابق إلى أن برشلونة أنهى تفاصيل التعاقد مع المدافع البرازيلي بعد أن وافق تشافي هيرنانديز على الصفقة، وأبلغ الإدارة أنه يريده من أجل مشروعه.


وخاض دانى ألفيس تجربة لا تنسى بقميص برشلونة بين عامى 2008 و2016، حيث سجل 21 هدفا فى 391 مباراة بجميع البطولات، نجح خلالها فى التتويج بـ23 لقبا متنوعا.


وانضم النجم البرازيلي لصفوف برشلونة قادما من إشبيلية عام 2008، وقضى بقميص الفريق الكتالونى 8 مواسم قبل الإنتقال إلى يوفنتوس الإيطالي عام 2016.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock