آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تعرف على أماكن انقطاع المياه في القليوبية والإسكندرية – مصر

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه في عدد من المناطق بمحافظة القليوبية لإصلاح عطل بخط المياه الرئيسي قطر 1200مم الخاص بمحطة مياه كوم أشفين المرشحة، إضافة إلى انقطاع المياه عن بعض مناطق غرب الإسكندرية بسبب الأعمال الطارئة لخط 12 بوصة بمنطقة الدخيلة.

انقطاع المياه عن قليوب 8 ساعات

وذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية أنه سيجري انقطاع المياه عن مركز ومدينة قليوب اليوم السبت،  من الساعة 10.30 صباحا ولمدة 8 ساعات لإصلاح عطل بخط المياه الرئيسي قطر 1200مم الخاص بمحطة مياه كوم أشفين المرشحة.

توفير سيارات مياه نقية لـ قليوب خلال فترة الانقطاع

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، وستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالمدينة والقرى التابعة خلال فترة الانقطاع.

انقطاع مياه الشرب عن كفر شكر

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن انقطاع مياه الشرب عن مدينة كفر شكر، اليوم السبت، لمدة 4 ساعات اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة من ظهر نفس اليوم.

إعادة ضخ المياه فور انتهاء الصيانة

وأوضحت شركة مياه الشرب بالقليوبية أن الانقطاع لإجراء أعمال غسيل الشبكات والخزانات والصيانة الدورية بالكلور، مضيفة أنه سيتم إعادة ضخ المياه من جديد فور الانتهاء من أعمال الغسيل للشبكات والمحطة الرئيسية.

انقطاع المياه عن 4 مناطق في غرب الإسكندرية

فيما أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية انقطاع المياه غدا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء عن بعض مناطق غرب الإسكندرية خاصة الدخيلة والمدافن، لافتا إلى أن انقطاع المياه يأتي بسبب الأعمال الطارئة لخط 12 بوصة بمنطقة الدخيلة مما يؤدي إلى تقليل الضغوط وضعف المياه بمنطقة “الدخيلة القبلية – الدخيلة – الجبل – الدخيلة البحرية” وستجرى إعادة ضخ المياه عقب الانتهاء من أعمال الصيانة.

توافر الخدمات الإليكترونية على بوابة الشركة

وناشدت المواطنين توفير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وعند الحاجة يرجى الاتصال على رقم 125 من أى خط أرضي أو على 035815700.

وأشارت شركة مياه الإسكندرية إلى توافر خدماتها الإلكترونية على بوابة الشركة وهي خدمة الاستعلام عن الفاتورة وخدمة السداد الإلكتروني، وإدخال القراءة والتعاقد المنزلي والتعاقد أونلاين والحجز أونلاين وإرسال شكوى وطلب قطع موفرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock