رياضة

تصفيات كأس العالم.. منتخب الكاميرون يخطف الصدارة مؤقتا برباعية فى مالاوي


خطف منتخب الكاميرون صدارة المجموعة الرابعة بشكل مؤقت بعدما تفوق على مستضيفه منتخب مالاوي 4-0 فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب أورلاندو فى جنوب أفريقيا في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022


وسجل أهداف أسود الكاميرون، فينست أبو بكر فى الدقيقة 23 من ركلة جزاء وضعها لاعب النصر السعودي ببراعة، ثم أضاف اندري أنجوسيا الهدف الثاني فى الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول والمباراة، وأحرز كريستان باسوجوج ثالث الأهداف فى الدقيقة 85، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الرابع فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.


وبهذه النتيجة يعتلي منتخب الكاميرون صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12  نقطة ثم يأتى  منتخب كوت ديفوار فى الوصافة برصيد  10 نقاط، فيما يتواجد منتخب مالاوي في الترتيب الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب موزبيق الترتيب بنقطة واحدة .


ويواجه منتخب كوت ديفوار نظيره موزمبيق فى التاسعة مساء اليوم في نفس المجموعة، وفوز الأفيال سيعيد لهم صدارة المجموعة.


ويستضيف منتخب الكاميرون نظيره أفيال كوت ديفوار فى مواجهة حاسمة يوم الثلاثاء المقبل 16 نوفمبر، ويقاتل أسود الكاميرون للفوز على ساحل العاج  لضمان خطف بطاقة التأهل.


واضطر منتخب مالاوي أصحاب الأرض إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد  تعرض لاعبه جون باندا إلى الطرد المباشر فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock