آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مقتل شاب خلال حفل زفاف فى العياط


كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، ملابسات مقتل شاب خلال حفل زفاف بالعياط، حيث تبين أن المتهم أطلق أعيرة نارية من فرد خرطوش ابتهاجا بحفل الزفاف، ومجاملة العروسين.


وتوصلت التحريات إلى أن السلاح النارى المستخدم فى الحادث غير مرخص، وأن المتهم خلال إطلاقه الأعيرة النارية اختل توازن يده وأصابت طلقة المجني عليه، وسارع عدد من حضور حفل الزفاف بنقله إلى المستشفى لإسعافه إلا أنه فارق الحياة، واعترف المتهم بارتكاب الحادث دون قصد، فحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة المختصة للتحقيق.


وفارق شاب الحياة، متأثرا بإصابته برش خرطوش، خلال تواجده بحفل زفاف في العياط بمحافظة الجيزة، وأشارت تحريات رجال المباحث إلى أن أحد الأشخاص أطلق أعيرة نارية للاحتفال، فأصاب المجني عليه، وتم ضبطه، وأخطرت النيابة للتحقيق.


تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد إصابة شاب برش خرطوش خلال تواجده بحفل زفاف في العياط، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن أحد الأشخاص أطلق أعيرة نارية من فرد خرطوش للاحتفال، فأصاب دون قصد المجني عليه برش خرطوش.


تم نقل المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح الناري، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock