رياضة

استقالة مجلس إدارة الوصل الإماراتى قبل عام على انتهاء فترة عمله


أكد مجلس إدارة نادي الوصل الإماراتي، اليوم السبت، إنه تقدم باستقالته للشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي، ونشر الوصل تغريدة عبر حسابه علي موقع تويتر: “مجلس إدارة نادي الوصل يتقدم باستقالته إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي”.


ولم يعلن عن أسباب الاستقالة، علما أنه يتبقى على فترة عمل مجلس الإدارة قرابة عام واحد، حيث تم اعتماد تشكيله الحالي في يونيو 2018، وتضمن القرار حينها أن مدته 4 سنوات قابلة للتجديد.


وترأس راشد بالهول المهيري مجلس إدارة الوصل المستقيل، والذى يضم في عضويته كلا من عبيد سلطان الشامسي، سيد إسماعيل الهاشمي، نبيل عبد الكريم، محمد علي عامر، سعيد عبد الله الكتبي.


وسبق تكليف راشد بالهول بتولي رئاسة مجلس إدارة الوصل، في يناير 2014، خلفا للمجلس المستقيل حينها، برئاسة عبد الله حارب.


ويحتل الوصل حاليا المركز التاسع في ترتيب دوري أدنوك للمحترفين، وحصد الفريق 12 نقطة، وحقق الوصل الفوز 3 مرات وتعادل في ثلاث وخسر في 3 أيضا، علما أنه أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع.


ووصل الفريق إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الموسم الماضي إذ خسر من شباب الأهلي دبي 1/3، في حين ودع من ربع النهائي في كأس رئيس الدولة الإماراتي بالخسارة من بني ياس.


وصعد الوصل إلى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين، حيث أطاح بمنافسه بني ياس في دور الـ16، ومن المقرر أن يلعب الوصل في ربع النهائي مع العين في ديسمبر المقبل.


كما يلعب الوصل مع الظفرة يوم الأحد 21 نوفمبر، في دوري أدنوك للمحترفين، ثم مع العين في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين على أن يواجه بعدها عجمان.


ويتصدر العين ترتيب دوري أدنوك للمحترفين وفي رصيده 21 نقطة من 9 مباريات، ويتبعه الوحدة برصيد 17 نقطة، ثم النصر بـ16 نقطة مع الجزيرة وشباب الأهلي دبي.


الوصل الاماراتى


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock