آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

إعلان نتائج انتخابات نادي كفر الشيخ الرياضي وعبد الحميد مصطفى رئيسا – المحافظات

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي كفر الشيخ الرياضي، برئاسة المستشار عبد الوهاب مصطفى عبد الوهاب، رئيس اللجنة العامة، نتائج الانتخابات بعد فرز الأصوات بالصالة المغطاه بحضور مندوبو المرشحين الـ40، وفي تواجد وكيل وزارة الشباب والرياضة، الدكتور عزت محروس.

حيث أعلنت اللجنة فوز المحاسب عبد الحميد مصطفي عبد الحميد مصطفى، بمنصب رئيس مجلس إدارة النادي، حيث حصل على 1534 صوتاً، والمحاسب يوسف عبد الرؤوف محمد الشافعي، بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة ، حيث حصل على 1435 صوتاً، والمحاسب محمد بدر محمود هلال، بمنصب أمين الصندوق، بحصوله على 1521 صوتاً.

كما اعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات الفائزين بعضوية مجلس الإدارة، «فوق السن»، وهم كل من المحاسب أحمد راغب مراد أحمد، بحصوله على 1411 صوتاً، والمحاسب محمد عزت عبد الهادي يونس، بحصوله على 1362 صوتاً، والدكتورة رجاء أحمد راغب أحمد، وحصلت على 1075 صوتاً، وخالد السيد صالح متولي، وحصل على 1037 صوتاً، والدكتور محمد خيري أحمد الجمال، وحصل على 1020 صوتاً.

بينما فاز بعضوية مجلس إدارة النادي «تحت السن»، كل من المحاسب مجدي كمال إبراهيم الزواوي، وحصل على 1470 صوتاً، والمهندس محمد زين العابدين محمد الرفاعي، وحصل على 1367 صوتاً.

3590 ناخبا يدلون بأصواتهم في انتخابات نادي كفر الشيخ الرياضي

وأجريت انتخابات نادي كفر الشيخ الرياضي امس الجمعة وسط إقبال كبير من الناخبين الذين بلغ عددهم 3590 ناخبا ادلوا بأصواتهم، وشهد الصندوق الأخير مفاجاة إذ تم تصعيد الدكتور محمد خيري، مسؤول ملف كورونا بمديرية الشئون الصحية بدلا من احمد عبدالعليم، مدير مكتب نائب محافظ كفر الشيخ بفارق صوتين فقط .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock