اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

أبل تطرح تحديث iOS 15.2 Beta 2 لإصلاح المشاكل السابقة

طرحت أبل مؤخرًا تحديث iOS 15.2 beta 2 والذى يوفر مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة بما في ذلك جهات الاتصال القديمة، وتتيح الميزة للمستخدمين اختيار جهات اتصال موثوقة ستتمكن من الوصول إلى جميع بيانات iCloud الخاصة بهم بعد وفاتهم، وهناك أيضًا ميزة أمان الاتصال التي تعمل تلقائيًا على تعتيم الصور العارية التي يتم تلقيها في الرسائل.


 


ويتضمن التحديث أيضًا تحديثات لـ Hide My Email والتي تتيح للمستخدمين إنشاء معرف بريد إلكتروني زائف أثناء إرسال بريد إلكتروني و Find My Lost Item Scanning حيث أضافت الشركة خيارًا جديدًا يسمى “Item Than Can Track Me”، وأفاد تقرير في iClarified أن التحديث التجريبي لنظام التشغيل iOS 15.2 يتضمن أيضًا ميزة الكاميرا الموعودة من Apple لأجهزة iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max – تبديل وضع الماكرو.


 


ويسمح وضع الماكرو في أحدث إصدارات iPhone Pro للمستخدمين بالتقاط لقطات قريبة للغاية لأشياء أصغر باستخدام العدسة فائقة الاتساع للهاتف الذكي، ومع نظام التشغيل iOS 15 ، يتم استخدام iPhone 13 Pro و Pro Max للتبديل تلقائيًا إلى وضع Macro عند إحضاره في غضون 10 سم من أي كائن.


 


ووفقًا للتقرير ، يضيف آخر تحديث تجريبي تبديل وضع ماكرو مخصصًا ضمن إعدادات الكاميرا ويمكن للمستخدمين التوجه إلى الإعدادات -> الكاميرا -> وضع الماكرو التلقائي وتمكين أو تعطيل التبديل التلقائي لوضع الماكرو أثناء التصوير، مع إيقاف تشغيل الميزة ، لن يقوم iPhone بالتبديل إلى وضع Macro تلقائيًا.


 


وأضافت الشركة أيضًا تبديلًا مخصصًا لوضع الماكرو في الجزء السفلي الأيسر من عدسة الكاميرا ، مما يمنح المستخدمين خيار نقرة واحدة لتمكين الميزة أو تعطيلها، وللحصول على هذه الميزة ، سيحتاج المستخدمون إلى تثبيت الإصدار بيتا 2 من نظام التشغيل iOS 15.2 على iPhone 13 Pro و Pro Max. بدلاً من ذلك ، يمكنهم ببساطة الانتظار حتى تطرح Apple تحديث iOS 15.2 لجميع أجهزة iPhone الموجودة هناك.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock