رياضة

5 حقائق عن مباراة إيطاليا ضد سويسرا اليوم في تصفيات كأس العالم


يستضيف المنتخب الإيطالي نظيره السويسري في العاشرة الا ربع من مساء اليوم الجمعة خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر.

إيطاليا ضد سويسرا


ونجح منتخب إيطاليا في تحقيق الفوز على بلجيكا بهدفين دون رد في الجولة السادسة، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة متساويًا مع الخصم الثاني بنفس الرصيد.


ويسعى المنتخب الإيطالي في هذه الموقعة تحقيق الفوز بأي طريقة، وذلك في ظل الصراع الشرس بينهم على الصدارة، لذا سيحاول الأزوري بأقصى جهد كسب الرهان بخطف النقاط الكاملة لفض الشراكة مع الخصم والاستمرار في القمة.


وفي المقابل، يحضر المنتخب السويسري لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل بأن يحقق الفوز من أجل التربع على الصدارة ومواصلة المنافسة على التأهل إلى كأس العالم وفض الشراكة مع الخصم.


وفيما يلي 5 حقائق عن المباراة المرتقبة ..


1- حافظت سويسرا على شباكها نظيفة في آخر 5 مباريات بتصفيات كأس العالم.


2- حافظت إيطاليا على شباكها نظيفة في 6 من آخر 7 مباريات بتصفيات كأس العالم.


3- لم تهزم إيطاليا في آخر 7 مباريات بتصفيات كأس العالم.


4- لم تهزم إيطاليا في آخر 7 مباريات ضد سويسرا في جميع المسابقات.


5- لم تهزم سويسرا في آخر 6 مباريات بتصفيات كأس العالم.


يذكر ان مباراة الذهاب بين ايطاليا وسويسرا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 قد انتهت بالتعادل السلبي، والتي أقيمت بينهما على ملعب سانت جاكوب بارك بمدينة بازل يوم 5-9-2021.


جدير بالذكر ان المنتخبين قد ألتقيا في بطولة أمم أوروبا 2021 والذي تُوج بها المنتخب الايطالي، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، وفاز الأتزوري وقتها بثلاثية نظيفة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock