العاب

لعبة Tiny Tina’s Assault on Dragon Keep متاحة مجاناً عبر متجر Epic

يستمر متجر Epic بتقديم الألعاب المجانية بشكل أسبوعي للاعبين عبر متجره الخاص بالحاسب الشخصي، وقبل عدة أيام كشف عن اللعبة المجانية المخصصة لهذا الأسبوع.

فمنذ يوم أمس أتاح إيبك للاعبين الحصول على لعبة Tiny Tina’s Assault on Dragon Keep وذلك لغاية يوم 15 نوفمبر، وكذلك لعبة Rogue Company متاحة مجاناً منذ يوم أمس وحتى 18 نوفمبر.

نبذة عن لعبة Tiny Tina’s Assault on Dragon Keep المتاحة الآن عبر إيبك:

حطّم الهياكل العظمية واهزم التنانين وقاتل عمالقة الغولم في Tiny Tina’s Assault on Dragon Keep: A Wonderlands One-shot Adventure. عِش الرحلة المليئة بالخيال والمرح وجبال الغنائم السحرية والتي لاقت استحسانًا في 2013!

تم أسر الملكة ومملكتها الآن في خطر. أنت وأصدقاؤك وحدكم مَن يمكنكم إرساء السلام على هذه الأرض المسحورة والغريبة. شُق طريقك عبر الغابات الغادرة والسراديب المخيفة والقلاع المرعبة، لكن احذر — يمكن لرحلتك أن تتغير في لحظة بناءً على أهواء Tina الفوضوية على نحو مبهج. عِش المغامرة في اللعبة المرحة الملحمية واستعد للخيال والقتال من أجل حياتك!

من ناحية أخرى تم تأكيد حصول اللاعبين على 3 ألعاب مجانية من متجر إيبك ستتوفر بالفترة ما بين 18 و 25 من شهر نوفمبر الحالي. وهذه الألعاب هي لعبة المحاكاة والتصميم Guild of Dungeoneering، وكذلك لدينا لعبة الألغاز والمنصات Never Alone، بالإضافة إلى التجربة السينمائية Kid A Mnesia Exhibition.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock