رياضة

على طريقة تشافي.. إنييستا: أتمنى العودة إلى برشلونة


يتمنى نجم برشلونة الاسباني السابق أندريس إنييستا، والذي يلعب حاليا في صفوف نادي فيسيل كوبه الياباني، العودة إلى الفريق الكتالوني في المستقبل، أسوة بما حدث مع صديقه نجم خط الوسط تشافي هيرنانديز الذي عاد إلى البارسا كمدرب، بعد أن قرر الفريق الكتالوني تعيينه خلفا للهولندي رونالد كومان.


وقال إنييستا في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الاسبانية: “أود العودة لبرشلونة في المستقبل ، لا أعرف بأي طريقة لكني أرغب بمساعدة النادي”، وأضاف مازحا: “تشافي لم يعرض علي الذهاب معه”.


تابع: “أنا سعيد للغاية بعودة تشافي لقد أعد نفسه لهذا اليوم ويشعر أن برشلونة لا مثيل له، إنه حلم. سوف يستمتع بنفسه، وسوف يفعل كل شيء لجعل كل شيء يسير على ما يرام، وآمل أن يحدث ذلك”.


وواصل: “تشافي كان قائدًا لبرشلونة والمنتخب الإسباني، وعاش جميع أنواع المواقف ويعرف كيف يعمل كل شيء، لذا لن يكون لديه أي مشكلة”.


وعن مستوى برشلونة هذا الموسم علق قائلا: “من السئ رؤية برشلونة هذا الموسم بهذا الأداء ليس ممتعا أن تري زملائه في الفريق يعانون اعتقد أن الأمر مؤلم على اللاعبين والجماهير”.


واختتم حديثه عن رحيل ميسي قائلا: ” كنت أرغب في استمرار ميسي مع الفريق بعد سنوات طويلة مع النادي شعرت بالحزن لرحيل ميسي، هناك مواقف يمكن أن تتغير كل واحد يراها بطريقة مختلفة ويتم اتخاذ القرارات إنه قانون الحياة”.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock