رياضة

رونالدو يهنئ ابنته الصغرى بعيد ميلادها ويشبه بها نفسه فى صغره.. صور


حرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على تهنئة ابنته الصغرى ألانا مارتينا بعيد ميلادها، ونشر العديد من الصور لهما معا عبر حسابة على انستجرام، أحدهما يشبه بها نفسه في صغرة.


وعلق رونالدو على الصور التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، قائلا:” مبروك يا أميرتي..  أتمنى أن يكون لديك يوم سعيد حبي”.


حساب رونالدو على انستجرام


 


في سياق اخر، منح كريستيانو رونالدو قميصه الخاص بمنتخب البرتغال لفتاة صغيرة اقتحمت أرضية ملعب “أفيفا” التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة ضمن منافسات المجموعة الأولى من عمر التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

رونالدو واابنته (1)
رونالدو وابنته 


 

رونالدو واابنته (2)
رونالدو وابنته 


 

رونالدو واابنته (3)
رونالدو وابنته 


 


وشهدت المباراة عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي قيام فتاة صغيرة باقتحام الملعب واحتضان الدون البرتغالي بعد دخولها في حالة من البكاء الشديد ما جعل كريستيانو رونالدو.


وسيطر منتخب البرتغال على مجريات اللعب فى الشوط الأول، ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى المنتخب الأيرلندى.


 


وفى الشوط الثانى، أستمرت النتيجة على حالها، وتعرض المنتخب البرتغالى لحالة طرد على مدافعه المخضرم بيبي فى الدقيقة 81 من زمن المباراة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.


 


وفى نفس المجموعة تغلب المنتخب الصربي على نظيره القطرى برباعية نظيفة، وتغلب منتخب لوكسمبورج على نظيره أذربيجان بنتيجة 3 – 1.


ويتصدر المنتخب البرتغالى المجموعة الأولى برصيد 17 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب صربيا الوصيف بنفس عدد النقاط، لوكسمبورج الثالث برصيد 9 نقاط، ايرلندا 6 نقاط واخيرا أذربيجان برصيد نقطة واحدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock