آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الهندية جوهي تشاوالا تحتفل بعيد ميلاد ابن شاروخان: «أشعل 500 شمعة باسمك» – فن وثقافة

يتزامن اليوم عيد ميلاد أريان خان ابن شاروخان مع موعده الأسبوعي لإجراء التحقيق معه، وفقا لشروط كفالته، وهو المثول أمام مكتب مكافحة المخدرات كل يوم جمعة، وهنأت الفنانة الهندية جوهي تشاوالا أريان خان لإتمام عامه الـ 24.

جوهي تشاوالا تحتفل بعيد ميلاد أريان خان

شاركت الفنانة جوهي تشاوالا منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، احتفالا بعيد ميلاد أريان خان، حيث إنه من مواليد 12 نوفمبر 1997، وأتم اليوم 24 عاما، وعلقت: «إليكم صورة أخرى من ألبومنا الشخصي للمناسبات الخاصة اليوم، عيد ميلاد سعيد أريان خان، وتبقى أمنياتي في كل هذه السنوات هي نفسها، أن تكون بخير وأن يحفظك الله، وأن يرشدك للصواب عز وجل، تعهدت أن أشعل 500 شمعة باسمك، أحبك أريان».

جوهي تشاوالا دفعت كفالة أريان 

من الجدير بالذكر أن جوهي تشاوالا هي من دفعت كفالة أريان خان، لسرعة إجراءات خروجه بعد قبول كفالته يوم 30 أكتوبر، وكانت تحرص جوهي تشاوالا على حضور جلسات محاكمة أريان ابن شاروخان، وتعد من أقرب أصدقاء شاروخان عائليا.

جوهي تشاوالا تتجاهل الاحتفال بفيلمها تقديرا لشاروخان

يذكر أن الذكرى الـ14 على فيلم أوم شانتي أوم، جوهي تشاوالا مع شاروخان كانت يوم الثلاثاء الماضي، ولكنها تجاهلت احتفالها بذكرى الفيلم تقديرا لما يمر به شاروخان وعائلته، بالرغم من تهنئتها بعيد ميلاد شاروخان في 2 نوفمبر الماضي، وهذا عكس ما قامت به صديقته المقربة كاجول، التي تجاهلت أزمة شاروخان واحتفلت بذكرى فيلمهما معا، دون دعم صديقها أو حتى تهنئته بعيد ميلاده.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock