العاب

Bethesda تصف لعبة Starfield كما لو أنها Skyrim في الفضاء الخارجي!

أوضحت الشائعات السابقة أن كل كوكب في لعبة Starfield أكبر من خريطة Skyrim بأكملها، وعلى الرغم من أن تلك المعلومات لم يتم التأكد من صحتها بعد، إلا أن شركة Bethesda وصفت لعبة الفضاء المرتقبة كما لو أنها لعبة Skyrim في الفضاء الخارجي مع تقديمها بأفضل الطرق الممكنة.

عندما سُئل عما إذا كانت لعبة الخيال العلمي ستحتوي على عناصر مشتركة مع Skyrim، أجاب “تود هوارد” مخرج المشروع بنعم، حيث يتطابق توجه اللعبة مع هوية الاستوديو والألعاب التي اشتهر بتقديمها بما في ذلك Skyrim، وبالتالي، عندما يتعلق الأمر بهيكل Starfield وفصائلها ونظام المهارات – من بين أشياء أخرى- سيتمكن اللاعبون من رؤية قدرًا كبيرًا من التشابه مع Skyrim في العنوان المرتقب، وتابع:

أعتقد أن هناك الكثير من العناصر المستوحاة من Skyrim فيما يتعلق بهيكل تصميم ستارفيلد. الآن بعد أن ذكرت ذلك، يمكنني القول أن نظام المهارات في Skyrim يشبه حقًا نظام المهارات في ستارفيلد، كما أنها تتضمن بعض العناصر التي قدمناها في Fallout و Elder Scrolls.

يمكن اختصار كل هذا في جملة بسيطة وهي أن Starfield تعتبر جزءًا من هويتنا، وبالتالي، سترى تلك الميزات في أي لعبة رئيسية من Bethesda، يمكن وصف Starfield بأنها لعبة Skyrim في الفضاء الخارجي بكل الطرق المثالية.

يشار إلى أن Microsoft سبق وأكدت إطلاق Starfield حصريًا على PC و Xbox في نوفمبر 2022.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock