رياضة

5 مواجهات مصيرية تنتظر جيرارد مع أستون فيلا.. أبرزها ليفربول 11 ديسمبر


عاد ستيفن جيرارد قائد منتخب إنجلترا السابق إلى الدورى الانجليزي بعد 6 سنوات مدربًا لفريق نادي أستون فيلا ليتولى قيادته خلفًا لدين سميث،  ووقع أسطورة إنجلترا عقدًا لمدة عامين ونصف في فيلا بارك وسيتولى المسؤولية للمرة الأولى أمام برايتون في 20 نوفمبر.


تضمنت مبارياته الخمس الأولى في تدريب الفريق مواجهات مثيرة من ضمنها لقاء فريقه القديم ليفربول بقيادة يورجن كلوب بالإضافة إلى مواجهة رائعة مع بيب جوارديولا.


يعتبر أستون فيلا هو الفريق المفضل لستيفن جيراد حيث سجل أمامهم 13 هدف، ووافق أسطورة ليفربول على صفقة لتولي المسؤولية بعد إقالة دين سميث.


يعيش برايتون حالة من التألق تحت قيادة جراهام بوتر هذا الموسم ويحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون مواجهة برايتون صعبة ومعقدة على الفائز مرتين بكأس الاتحاد الإنجليزي.


بعد هذه المواجهة، سيكون أمام منافسة قوية مع كريستال بالاس حيث لم يخسر فريق باتريك فييرا في ست مباريات، وسيستقبل جيرارد بعد ذلك بسيتي بيب جوارديولا في فيلا بارك في الأول من ديسمبر ، ويحتل حامل اللقب المرتبة الثانية.


بعد 4 أيام فقط  سوف يجتمع مرة أخرى مع ليستر رودجرز عندما يأتي الثعالب إلى ملعب فيلا بارك ، وبعد تلك المواجهة سيكون جيرارد أمام الحدث الأهم في مسيرته عندما يعود لملعب أنفيلد كمنافس لمواجهة فريقه القديم يوم 11 ديسمبر.


لعب جيرارد 710 مباراة مع الريدز سجل خلالها 186 هدفًا وقدم 150 تمريرة حاسمة في ذلك الوقت.


ويعتبر جيرارد أحد أعظم لاعبي ليفربول على الإطلاق ، وسيؤدي اللقاء مع الجماهير والمدرب القديم كلوب في الساعة الثالثة مساءً.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock