العاب

احتفالاً بعيدها الستين – Sega تعلن رسمياً عن جهاز Game Gear Micro

[ads1]

منذ مدة ونحن نسمع شائعات كثيرة عن إعلان كبير تنوي Sega مشاركتنا به بالذكرى السنوية الستين لانطلاقتها، وحتى أن البعض وصل به الأمر ليقول بأن الإعلان هو عبارة عن تعاون بينها وبين مايكروسوفت لإطلاق Xbox Series X باليابان باسم سيجا سيريس اكس.

اليوم تبين أن إعلان سيجا يتعلق بأمر مختلف وجهاز مصغر جديد، حيث كشفت الشركة عن Game Gear Micro وهو نسخة مصغرة عن جهاز جيم جير المحمول الذي صدر بتسعينيات القرن الماضي.

هذا الجهاز المصغر سيطرح في اليابان بتاريخ 6 أكتوبر بسعر 4,980 yen (أي ما يقارب 46 دولار أمريكي)، عبر 4 نسخ تبعاً للون فهنالك الأسود والأحمر والأصفر والأزرق وكل نسخة تمتاز عن الأخرى بأربعة ألعاب مختلفة حسب الآتي:

  • النسخة السوداء تضم ألعاب: Out Run – Puyo Puyo Tsu – Royal Stone – Sonic the Hedgehog
  • النسخة الزرقاء تضم ألعاب: Baku Baku Animal: Sekai Shiikugakari Senshuken – Gunstar Heroes – Sonic & Tails – Sylvan Tale
  • النسخة الصفراء تضم ألعاب: Nazo Puyo: Arle no Roux – Shining Force – Shining Force II – Shining Force: Final Conflict
  • النسخة الحمراء تضم ألعاب: Columns – The G.G. Shinobi – Megami Tensei Gaiden: Last Bible – Megami Tensei Gaiden: Last Bible Special

ولمن يسأل عن أبعاد الجهاز، فإنه سيأتي بعرض 80 ملم وطول 43  ملم وسماكة بنحو 20 ملم فقط، الجهاز يعمل ببطاريتين AAA تقدمان 3 ساعات عمل. وحتى الآن لم تكشف سيجا عن معلومات حول طرحه بالسوق الغربية.

طبعاً هذا ليس أول جهاز مصغر تطرحه سيجا حيث سبق وقدمت لنا جهاز مصغر يدعى Mega Drive Mini يمكنكم التعرف عليه أكثر من خلال انطباعنا وخلاصة تجربتنا له من هذا المقال.



[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock