اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

هونور تطلق سماعة Honor Earbuds 2 Lite بالسوق المصري

 

كشفت Honor في الأسواق المصرية عن السماعة الذكية الجديدة لها التي تتصل لاسلكيًا بالهواتف وتحمل اسم Honor Earbuds 2 Lite، وتدعم السماعة العديد من المزايا الرائعة مثل خاصية إلغاء الضوضاء النشط ANC، والعديد من المميزات الأخرى، كما أنها تأتي بأسعار مميزة، وقدمت هونور العديد من التطويرات في السماعة الجديدة مقارنة بالنسخة السابقة منها.

على مستوى التصميم تأتي السماعة بتصميم جيد مع خامات من البلاستيك اللامع، وتأتي بلونين اثنين فقط، هما الأبيض والأسود مع حافظة بتصميم انسيابي وحجم مناسب يمكن حملها في الحقيبة الصغير أو الجيب.

كما تأتي السماعة بتصميم مريح للأذن ومحكم، وتدعم السماهة خاصية اللمس التي تتحكم في العديد من الخصائص للرد على المكالمات وتشغيل الموسيقى والتحكم بها. كما تدعم السماعة خاصية الارتداء الذكي القادرة على تحديد ما اذا كانت السماعة قيد الاستخدام أم لا.

تعتبر خاصية إلغاء الضوضاء النشط ANC أهم ميزة لسماعة Honor Earbuds 2 Lite الجديدة، حيث أنها تقدم تجربة مميزة في عزل الضوضاء الخارجية، كما أنها تدعم وضع Awareness الذي يخفض من عزل الضوضاء الخارجية نسبيًا ليصبح المستخدم مدركًا لما يحدث حوله، وهو ما قد يكون مفيدًا في الكثير من المواقف خاصة عند السير في الشارع، للانتباه الى السيارات. ويمكن تفعيل وضع Awareness عن طريق لمس الجزء الأسفل من السماعة مع التثبيت لعدو ثواني.
بالنسبة لجودة الصوت فقد نجحت هونور في تقديم تجربة مميزة في سماعات Honor Earbuds 2 Lite عن طريق الاعتماد على  مكبرات الصوت الديناميكية التي تأتي بقطر 10 مللي متر مع غطاء مستقل بتجويف من الخلف
مع عناصر ضبط دقيقة، والتي تقدم تجربة صوت محيطية رائعة ذات مع عمق للصوت ودعم لل Bass. بالنسبة للمكالمات والميكروفون فالسماعة تقدم حتصية مقاومة الرياح التي تدعم تجربة اتصال رائعة حتى في وجود الرياح.

تدعم السماعة الجديدة الاتصال بهواتف أندويد وهواتف iOS عن طريق البلوتوث من اصدار 5.2، وتقدم السماعة الذكية تجربة مميزة لمحبي الألعاب حيث أنها تتمتع بزمن استجابة منخفض يساعد على تجربة صوتية سلسة معنية في الألعاب، حيث تقدم تزامن أفضل للصوت الذي يسمعه المستخدم مع الصورة المرتبطة به الموجودة على الشاشة.

بالنسبة للبطارية فالشركة قد أعلنت أن البطارية التي تاتي بسعة 55 مللي أمبير قادرة على العمل لمدة 10 ساعات ولكن بدون خاصية إلغاء الضوضاء النشط ANC التي تزيد من استهلاك البطارية نسبيًا، كما يمكن شحن السماعة لتعمل لمدة 32 ساعة باستخدام علبة السماعة التي تدعم الشحن السريع، حيث يمكنها شحن السماعة الى مستوى 40% خلال 10 دقائق فقط.

تأتي سماعة Honor Earbuds 2 Lite في الأسواق المصرية بسعر 1,899 جنيه مصري، ويمكن معرفة أسعار السماعة في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock