العاب

شركة XPG تكشف عن أول وحدة ذاكرة DDR5 للألعاب

أعلنت شركة XPG اليوم عن وحدة ذاكرة XPG LANCER DDR5. وتعتبر XPG LANCER هي أول ذاكرة ألعاب DDR5 من XPG. وهي يوفر نطاقًا تردديًا متزايدًا، وتخصص مزيدًا من النطاق الترددي لكل نواة من وحدة المعالجة المركزية، وتصل إلى ترددات 5200 ميجا نقلة/ثانية. علاوة على ذلك فهي مجهزة بدائرة متكاملة لإدارة الطاقة (PMIC) و ECC (رمز تصحيح الخطأ) لتحسين الأداء والاستقرار. وتأتي LANCER بسعة 16 جيجابايت.

أول ذاكرة ألعاب DDR5 من XPG

تبشر XPG LANCER بعصر DDR5 لذاكرة ألعاب XPG. من خلال الوصول إلى ترددات تصل إلى 5200 ميجا نقلة/ثانية، فإنها توفر أداءً قويًا للألعاب ورفع تردد التشغيل. باستخدام رمز تصحيح الخطأ (ECC)، يمكن لهذه الوحدة تصحيح الأخطاء تلقائيًا في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى تقليل عبء حسابات وحدة المعالجة المركزية بشكل كبير، فإنها توفر أيضًا مزيدًا من الاستقرار والموثوقية.

صنعت للاعبين و رافعي تردد التشغيل

يضمن استخدام الدوائر المتكاملة عالية الجودة ولوحة PCB أداءً لا مثيل له ورفع تردد التشغيل الموثوق به، وهو مثالي للاعبين المتميزين وكسر تردد التشغيل. مع دعم Intel XMP 3.0، يمكن للمستخدمين زيادة سرعة التشغيل بسهولة دون الحاجة إلى الدخول إلى ال BIOS. ليست هناك حاجة لضبط معاملات رفع تردد التشغيل وضبطها بشكل متكرر.

أسلوب RGB للألعاب

تتميز XPG LANCER بإضاءة RGB قابلة للتخصيص. يمكن للمستخدمين الاختيار بين تأثيرات مختلفة (ثابت، تنفس، ومذنب) أو مزامنة الأضواء مع أغانيهم المفضلة عبر وضع الموسيقى. كل هذا يمكن القيام به من خلال برنامج التحكم RGB من جميع العلامات التجارية الرئيسية للوحات الأم.

وستتوفر ذاكرة DDR5 من سلسلة LANCER في 5200MT/s مع مجموعة أحادية القناة سعة 16 جيجابايت ومجموعة ثنائية القناة. وسيتوفر إصدار 6000MT/s قريبًا.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock