آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

سقوط ديلر حشيش قبل ترويج بضاعته بين زبائنه فى كرداسة


كشف تاجر مواد مخدرة تم القبض عليه في كرداسة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، باعتياده تخزين المضبوطات بمسكنه تمهيدا لترويجها بين عملائه.


وقال المتهم أنه يتحصل على المواد المخدرة من عاطل مقيم بالجيزة، حيث اعتاد التحصل منه على مخدر الحشيش ليتولى ترويجه بين زبائنه، لتحقيق مكاسب غير مشروعة. وسقط المتهم في قبضة رجال المباحث بعد ورود معلومات لضباط مركز شرطة كرداسة، تفيد ترويج عاطل لمواد مخدرة بين عملائه بدائرة المركز.


بإعداد كمين للمتهم عقب رصد تحركاته، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته عددا من قطع الحشيش معدة للبيع، وبمواجهته اعترف بالاتجار بالمواد المخدرة، وأرشد عن مصدر الحصول عليها، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


وتنص المادة 33 من قانون العقوبات أن كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة يعاقب بدأ من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصرى، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه مصرى، وهذا فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.


  كما ينص قانون العقوبات فى المادة رقم 34، أن عقوبة الإتجار بالمخدرات فى داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعًا لوقائع الدعوى، وإذا كانت هناك حيثيات مشددة للعقوبة من عدم وجود ظروف مشددة لذلك. تجارة المخدرات، مخدر الحشيش، البدرشين، اخبار الحوادث

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock