رياضة

سالم الدوسري أفضل لاعب في مباراة استراليا ضد السعودية


اختار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، سالم الدوسرى لاعب وسط الهلال السعودي ومنتخب السعودية كأفضل لاعب في مباراة أستراليا ضد السعودية التى أقيمت ظهر اليوم الخميس ضمن تصفيات المونديال.


وحصد وحصد سالم الدوسري جائزة رجـل المـبـاراة بعدما وقع عليه اختيار الاتحاد الآسيـوي وقدمالحساب الرسمي للمنتخب السعودي للاعب الوسط التهئنة .


حافظ منتخب السعودية على صدارة مجموعته بعدما خطف نقطة ثمنية بتعادل سلبي أمام مستضيفه منتخب أستراليا فى المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم، على استاد ويسترن سيدني، في الجولة الخامسة من المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.


وبهذه النتيجة تحتفظ السعودية بصدارة المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، برصيد  13 نقطة ، فيما يبقى منتخب استراليا فى الوصافة برصيد  10 نقاط ، وحافظ الاخضر أيضا على فارق 3 نقاط بينهما.


ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى نهائيات كأس العالم 2022 بشكل مباشر، فيما يخوض صاحبا المركز الثالث مباراة فاصلة، يتأهل الفائز فيها إلى الملحق النهائي.


وتمكن المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد من الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية، وقطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.


وخاض المنتخب السعودي 5 مباريات، حتى الآن، في المرحلة الحالية، من تصفيات كأس العالم 2022، فاز بأول 4 مبارايت بالعلامة الكاملة وتعادل اليوم ليرتقى الى النقطة 13 قبل النهاية  .


فيما لم يتمكن منتخب أستراليا من استغلال عاملي الأرض والجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السعودية، للحفاظ على حظوظه في الصعود لكأس العالم.


 


سالم الدوسري


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock