العاب

رئيس تطوير ألعاب Far Cry يعلن مغادرته Ubisoft – بعد 10 سنوات

جاءت Far Cry 6 في صدارة ألعاب PS5 لشهر أكتوبر، حيث يواصل أحدث إصدارات سلسلة ألعاب المفتوح نجاحاته على الأجهزة كافة، رغم ذلك، أعلن المنتج التنفيذي للسلسلة ورئيس تطوير الأجزاء الأخيرة Dan Hay مغادرته شركة Ubisoft بشكل رسمي.

عمل Dan Hay كمنتج تنفيذي لألعاب Far Cry خلال السنوات العشرة الماضية ضمن كتيبة استوديو Ubisoft Montreal، وينسب له الفضل في الإشراف على سلسلة ألعاب العالم المفتوح في الفترة الأكثر نجاحًا في مسارها، وذلك بعد أن انضم إلى Ubisoft لإنتاج لعبة Far Cry 3، والتي تظل اللعبة الأعلى تقييمًا في السلسلة حتى الآن، واحتفظ بدوره تقريبًا في جميع الأجزاء التالية، بما في ذلك Blood Dragon و Far Cry 4 و Primal و Far Cry 5 و New Dawn.

شارك المنتج في عملية تطوير لعبة Far Cry 5 بصفته المدير الإبداعي، وأكدت Ubisoft مغادرته للشركة في الفترة الأخيرة في بيان مقتضب جاء فيه:

بعد أكثر من 10 سنوات في Ubisoft، أعلن Dan Hay أنه سيتابع فصلًا جديدًا في حياته المهنية وسيغادر في 12 نوفمبر.

بالرغم من أن دان لم يعلن عن خطته للمستقبل، نحن على ثقة من أن وجهته التالية ستوفر له التحديات والتجارب الجديدة التي يبحث عنها ويستحقها. نشكر دان على مساهماته العديدة على مر السنين ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

يشار إلى أن التقارير الأخيرة أوضحت أن استوديوهات Ubisoft الكندية قامت بزيادة الرواتب في الفترة الماضية للتغلب على أزمة مغادرة كبار المطورين للشركة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock