رياضة

بيولي: أرغب في البقاء مع ميلان لأطول فترة ممكنة وتدريب إيطاليا أمر رائع


أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، على رغبته في الاستمرار مع النادي الإيطالي لأطول فترة ممكنة، مشيرا إلى أن تدريب منتخب إيطاليا في المستقبل سيكون أمرا رائعا.


حصل مدرب ميلان ستيفانو بيولي اليوم على “جائزة ليدولهم”، والتي تمت تسميتها على اسم نيلز ليدهولم المدرب السابق لفريقي روما وميلان، والتي تُمنح كل عام للشخص الرياضي الذي يتميز بالسلوك اللطيف ولفت الانتباه في الرياضة.


وقال بيولي في كلمته بعد حصوله على الجائزة عن حلم تدريب منتخب إيطاليا :”ربما نعم في المستقبل، لكن الآن أريد البقاء في الميدان، أريد البقاء مع ميلان، لأنه نادي رائع وآمل أن أستمر قدر الإمكان، الاستمرار لفترة طويلة ؟ آمل ذلك، لدي شعور إيجابي منذ اليوم الأول، لدينا علاقة ممتازة مع الجميع ونسير في نفس الاتجاه”.


وتابع بيولي قائلا :”المدربون الذين تركوا أثر علي أكثر من غيرهم هم تراباتوني وباجنولي ورانييري، ساعدني ذلك حتى عندما بدات مسيرتي مع التدريب”.


وواصل مدرب ميلان قائلا: “بدأت مشواري في ميلان قبل موسمين ونأمل أن نحصد ثمارها قريبًا، لكن الأمر يستغرق بعض الوقت، أعتقد أن أهم شيء كمدرب أن تكون على طبيعتك دائمًا، إلا أنه ليس سهلًا إيجاد التوازن في كرة القدم“.


وأكمل قائلا:”ميلان فريق شاب، لكن لديه الوقت للنمو وارتكاب الأخطاء من أجل الارتقاء بالمستوى“.


وأردف قائلا: “كان لدي إحساس إيجابي منذ اليوم الأول أنني أريد البقاء في ميلان، حيث شكلت علاقة رائعة مع الجميع، ونحن نعمل جميعًا في نفس الاتجاه. هذا أمر أساسي“.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock