العاب

إشاعة EA ستعيد إحياء سلسلة Fight Night

تمتلك EA العديد من سلاسل الألعاب الغائبة منذ سنوات عديدة من بينها Fight Night Champion الذي مضى 10 سنوات على إصدار ه من عنوان Fight Night.

اليوم انتشرت شائعة تقول بأن EA تنوي إعادة إحياء Fight Night وقامت بإعطاء الضوء الأخضر لتطوير جزء جديد منها، وبحسب مصادر موقع Video Games Chronicle فإن تطوير اللعبة توقف حتى يتم الانتهاء من العمل على تطوير EA Sports UFC.

مشروع هذه اللعبة يحمل اسم Moneyball وهو ما زال بالمراحل الأولية للتطوير، وكانت الشركة تنوي تطويره بالتزامن مع EA Sports UFC 5 لكن هذا الأمر لم يحدث مع معاناة EA Canada من صعوبات بتوظيف عدد كافي من المطورين يمكنها من تطوير كلاً من اللعبتين. وحتى أن تقسيم الفريق كان سيؤدي لتضحيات في جودة المشروعين.

وهنا تم اتخاذ قرار توقيف العمل على جزء فايت نايت والعمل على  UFC 5 ويرغب المطور بأن يقدم فايت نايت بأعلى جودة ممكنة.

ومؤخراً سمعنا عن إشاعة بأن EA تعمل حاليًا على إعادة سلسلة “محبوبة” للأضواء من جديد، وفقًا لتصريحات الصحفي Tom Henderson عبر حسابه الشخصي بتويتر، تعمل شركة EA حاليًا على إعادة واحدة من ألعابها المحبوبة للأضواء مرة أخرى بعد فترة من الغياب، وبالرغم من عدم ذكر أي تفاصيل محددة حول المشروع المرتقب، إلا أنه أكد مشاركتنا المزيد من المعلومات في وقت قريب.

لدى EA العديد من العناوين الكلاسيكية التي ينتظر اللاعبين عودتها مثل لعبة السباقات Burnout والتي تعتبر مستبعدة في الوقت الراهن في ظل انشغال استوديو Criterion Games بالعمل على لعبة Need For Speed القادمة، في حين أن القائمة تشمل المزيد من العناوين المثيرة أمثال SSX و Medal of Honor و Command and Conquer، وجميعهم موضح ترحاب في حال قرر الناشر إعادتهم للأضواء من جديد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock