رياضة

نيمار “نيو لوك” قبل مواجهة البرازيل ضد كولومبيا فى تصفيات كأس العالم


ظهر النجم نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، في “لوك” جديد، خلال مرانه اليوم مع منتخب البرازيل، استعدادا لخوض مواجهة منتخب كولومبيا، فجر الجمعة، على ملعب “آرينا كورنثيانز”، بمدينة ساو باولو، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022.


وقام نيمار بصبغ شعره باللون الأصفر الفاتح الأقرب للأبيض، مع رسم أحد الأشكال على الجانب الأيمن، بالإضافة إلى احتفاظه بلون لحيته الطبيعي “الأسود”. ويعد نيمار أحد أبرز اللاعبين في العالم، الذين يقومون بعمل “نيو لوك” جديد في كل فترة قريبة.


ويتصدر منتخب “السامبا” جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، التي تضم 10 منتخبات برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد منتخب كولومبيا في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.


وسيضمن منتخب البرازيل التأهل رسميا لكأس العالم المقبلة حال الفوز على منتخب كولومبيا. ويحل منتخب البرازيل ضيفا على منتخب الأرجنتين في السابع عشر من نوفمبر، في حين يستضيف منتخب كولومبيا نظيره منتخب باراجواي في نفس اليوم.


ويغيب عن منتخب البرازيل بداعي الإصابة، روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، وريتشارليسون مهاجم إيفرتون، في حين يعد المهاجم المخضرم راداميل فالكاو أبرز غيابات منتخب كولومبيا.


وضمت قائمة منتخب البرازيل النجم نيمار لاعب باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى جابرييل جيسوس، فيما استبعد المخضرم داني ألفيس، كما عاد لصفوف منتخب السامبا، فيليب كوتينيو لاعب برشلونة.


نيمار


نيمار (2)


نيمار


نيمار (4)


نيمار


نيمار (5)


نيمار

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock