رياضة

كارفخال: ليس أمامنا سوى الفوز على اليونان ونستعد لجميع السيناريوهات


أكد داني كارفخال لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، أن الفوز أمام اليونان، هو فقط سبيل منتخب الماتادور، في لقاء المنتخبين غدا الخميس، في الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أنه يجب الاستعداد لجميع السيناريوهات الأخرى.


ويواجه منتخب إسبانيا خطر عدم التأهل المباشر لمونديال 2022، حال عدم الفوز على اليونان غدا، وفوز منتخب السويد المتصدر بفارق نقطتين على مضيفه منتخب جورجيا.


وقال كارفخال في المؤتمر الصحفي للمباراة :”ستلعب الخبرة غداً دور مهماً في حسم نتيجة المباراة، ولكن ليس هذا فقط هو عامل الحسم الوحيد علينا أن نستعد لكل السيناريوهات غداً”.


وتابع قائلا :”الإصابة كانت السبب في حرماني من الدفاع عن قميص إسبانيا، للأسف لم أتمكن من لعب كل المباريات التي كنت أريد لعبها بسبب الإصابات، غداً نحتاج إلى الفوز أو الفوز لا شيء آخر، حتى نتمكن يوم الأحد من الحصول على معبر للتأهل أمام السويد، علينا لعب المباراة كنهائي، مواجهة الضغوط لتحقيق الأهداف أمر جيد“.


وواصل نجم الريال قائلا :”المجموعة رائعة، لقد تمكنت من مشاهدة الفيلم الوثائقي “قوة المجموعة” وهو يوضح أننا في هذا الفريق نذهب جميعًا من أجل هدف واحد لتحقيق أهداف الفريق، هذا الاتحاد في الداخل والخارج هو أمر أساسي“.


وعن عودته لمنتخب إسبانيا، أوضح :”قدومي لهذا الاستدعاء مختلف جداً أشعر كأنه الاستدعاء الأول، سعادتي لا يمكن وصفها، المنتخب مع إنريكي أظهر قوة و تكاتف و عائلة واحدة”.


وأردف قائلا ك”لقد استمعت إلى المدرب (يضحك) قلنا إننا ننافس دائمًا من أجل الألقاب ولم ننافس أبدًا من أجل الهبوط، التعرض للضغوطات جميل دومًا وعلينا الاستمتاع به”.



وعن شعوره بعد العودة إلى المنتخب، قال :”بدا الأمر كما لو كانت المرة الأولى لي، أنا أستمتع بكل دقيقة وكل وجبة مع زملائي، وهو أمر كنت أحلم به منذ أن كنت طفلاً ووجودي هنا أمر رائع”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock