رياضة

تصفيات كأس العالم.. منتخب ألمانيا فى مواجهة تحصيل حاصل أمام ليشتنشتاين


يستضيف منتخب ألمانيا نظيره منتخب ليشتنشتاين، في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب “فولكسفان آرينا” بمدينة فولفسبورج، في لإطار مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة العاشرة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


وضمن منتخب ألمانيا رسميا التأهل لنهائيات كأس العالم، حيث يحتل الصدارة برصيد 21 نقطة بفارق 8 نقاط عن أرمينيا الوصيف قبل جولتين من النهاية، في حين يتواجد منتخب ليشتنشتاين في المركز السادس والأخير برصيد نقطة وحيدة.


وسيحل منتخب ألمانيا ضيفا على أرمينيا يوم الرابع عشر من نوفمبر في نهاية مباريات المجموعة العاشرة للتصفيات.


واستدعى هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا لقائمة المانشافت، لاعب الوسط ماكسميليان ارنولد، والجناح ريدل باكو، والمهاجم كيفين فولاند لمباراة ليختنشتاين، بعد إصابة مدافع بايرن ميونخ نيكولاس سولي بفيروس كورونا.


واضطر سولي لترك معسكر المنتخب الألماني، وهو نفس ما فعله سيرجي جنابري وجوشوا كيميتش وجمال موسيالا وكريم عضيمي، الذين سيضطرون للخضوع للحجر الصحي بسبب اتصالهم بأشخاص مصابين بكورونا، رغم أن نتائج فحوصاتهم جاءت سلبية.


وضم فليك لوكاس نيمشا مهاجم فولفسبورج، وأعاد جولاين دراكسلر وإلكاي جوندوجان بعد غيابهما عن المعكسر الماضي، فيما يغيب الثنائي تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي وروبن جوسينس مدافع أتالانتا للإصابة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock