رياضة

ميلان الإيطالى يكافئ بيولى بعقد جديد قبل مباراته الـ 100


كشفت تقارير صحفية أن نادي ايه سي ميلان الإيطالي تسيطر عليه حالة من السعادة تجاه ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق على ملعب سان سيرو، حيث يتطلع إلى مكافأته على هذا العمل عن طريق تجديد عقده.


وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية إن بيولي في طريقه إلى مباراته رقم 100 رفقة النادي اللومباردي كمدرب، ليلحق بكل من كارلو أنشيلوتي، فابيو كابيلو، روكو وليدهولم.


وأشارت الصحيفة إلى أن بيولي قام بعمل رائع وأعاد إلى الروسونيري هيبته المفقودة معززًا العمل الرائع الذي قام به مالديني ومسارا مؤكدة إن المدرب الإيطالي هو الرجُل الأنسب لتلك المرحلة في ميلان.


وتابعت لن يؤثر الموقف السيء لميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا على رغبة ميلان في تجديد عقد بيولي، حيث تنوي إدارة النادي بدء التفاوض مع المدرب صاحب الـ56 عامًا خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.


وخسر ميلان مبارياته الثلاثة الأولى في دور المجموعات للتشامبيونزليج، ويواجه الخروج المبكر من المسابقة، حيث سيقاتل فقط من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي.


ويحتل ميلان المركز الثاني ووصافة ترتيب الدورى الايطالي لكرة القدم برصيد 22 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر نابولي 24 نقطة ، حيث تعادل مباراة واحدة وفاز فى 7 مواجهات أخري ولم يتعرض لأى هزيمة منذ انطلاق الموسم من 8 جولات.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock