رياضة

ملخص وأهداف مباراة بوليفيا ضد منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا.. فيديو


فاز منتخب الأرجنتين بسهولة على نظيره منتخب بوليفيا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “أرينا بانتانال”، في مدينة كويابا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2021.


انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الأرجنتين بثلاثية، حيث سجل أليخاندرو جوميز الهدف الأول في الدقيقة السادسة بعد صناعة رائعة من النجم ليونيل ميسي، الذي يحتفل اليوم بمشاركته الـ148 مع منتخب التانجو، ليكون الأكثر مشاركة في تاريخ منتخب بلاده.


وسجل ميسي الهدفين الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، والثالث في الدقيقة 42 بطريقة رائعة من فوق الحارس، ليتصدر هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، ووصل للهدف رقم 75 مع منتخب الأرجنتين.


في الشوط الثاني، قلص إروين سارفيدا الفارق لمنتخب بوليفيا في الدقيقة 60، وهو أول أهداف منتخب بوليفيا في البطولة.


وتمكن المهاجم لاوتارو مارتينيز من تسجيل هدف منتخب الأرجنتين الرابع في الدقيقة 65، بعد مشاركته بدقائق بديلا لسيرجيو أجويرو.


وبتلك النتيجة يحتل منتخب الأرجنتين صدارة المجموعة الأولي في بطولة كوبا أمريكا، برصيد 10 نقاط، فيما يتذيل الترتيب منتخب بوليفيا بدون رصيد من النقاط ووفقد فرصة التأهل.



وفي نفس التوقيت، حقق منتخب أوروجواي الفوز على نظيره منتخب باراجواي، بهدف دون مقابل، ليقتنص وصافة ترتيب المجموعة.


وتأهلت منتخبات الأرجنتين، أوروجواي، باراجواي، وتشيلي عن المجموعة الأولى، للدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا، فيما ودعت بوليفيا المنافسة القارية.


منتخب الأرجنتين


حراسة المرمى: فرانكو أرماني


خط الدفاع: مونتيل – بيتزيلا – مارتينيز – أكونيا


خط الوسط: جيدو رودريجيز – بالاسيوس – أليخاندرو جوميز


خط الهجوم: أنخيل كوريا – ليونيل ميسي – سيرجيو أجويرو

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock