العاب

شاهد أول عرض رسمي لفيلم Uncharted من Sony

تحديث: تم الكشف عن أول عرض رسمي لفيلم Uncharted من قبل Sony بعد أن شهدت الساعات القليلة الماضية تسريب الفيديو على شركة الإنترنت.

الخبر الأصلي: شهر فبراير المقبل لن يكون مزدحماً بالإصدارات الضخمة لأكثر الألعاب المنتظرة فحسب بل كذلك سيشهد عرض فيلم Uncharted السينمائي، والذي حصلنا على صورة جديدة منه في مايو الماضي.

واليوم يبدو بأن أحدهم قام بتسريب مقطع تشويقي لأول عرض دعائي للفيلم قبل الموعد الرسمي المقرر لبثه من قبل سوني، في هذا العرض تظهر مشاهد مثيرة للحماس وتذكرنا بإحدى أكثر المشاهد الأيقونية في أنشارتد 3.

ذلك المشهد هو عندما يتسلل دريك لطائرة شحن وفجأة تشتعل نيران الاشتباكات بينه وبين أعدائه لتبدأ الطائرة بإفراغ حمولتها بالجو أثناء التحليق، وهنا نيثان يحاول أن ينجو بحياته من خلال تمسكه ومحاولة التشبث بصناديق الحمولة.

كذلك يؤكد العرض المسرب بأن الفيلم سيبث يوم 18 فبراير 2022 في الصالات السينمائية بالعالم.

هذا وكان ممثل شخصية Nathan Drake صوتيًا قد أشاد بأداء Tom Holland في فيلم Uncharted، حيث تطرق المؤدي الصوتي للحديث عن باقي فريق العمل مشيرًا إلى أن Mark Wahlberg سيبرع في دور Sully خاصة وأنه على وفاق كبير مع بطل الفيلم ولديهم ديناميكية رائعة معًا، ولا يسعه الانتظار لرؤية أدائهم في العمل الفني المرتقب.

بالنظر لكون ألعاب Uncharted ركزت على حياة “ناثان” في بداية الثلاثينات، يرى Nolan North أنها فرصة رائعة للاعبين للتعرف على ماضي الشخصية الافتراضية وما كان يفعله في العشرينات من عمره، عوضًا عن إعادة صياغة أحداث اللعبة وعدم وجود أي تغييرات، الأمر الذي يجعل المشاهدين يجلسون في قاعات السينما لمدة ساعتين ويتابعون ما يعرفونه بالفعل، وهو ما يمثل تجربة سلبية للجميع بلا استثناء.

يشار إلى إنه كان من المفترض عرض فيلم Uncharted في عام 2016، قبل أن يتم تغيير طاقم العمل أكثر من مرة والاستقرار على إطلاق العمل الفني في 18 فبراير 2022.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock