آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تفاصيل عرض كراون جول 2021

تتجه أنظار محبي المصارعة الحرة إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الخميس، لمتابعة عرض كراون جول 2021 ضمن فعاليات موسم الرياض.

موعد عرض كراون جول والقنوات الناقلة

وتُقام منافسات عرض كراون جول 2021 على مسرح محمد عبده، حيث تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع WWE ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشهد العديد من النزالات المثيرة، أبرزها المواجهة المرتقبة على لقب اليونيفرسال.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات عروض كراون جول 2021 عند الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت السعودية، وسيتم إذاعته عبر قناة MBC Action، فيما ستبدأ الجماهير في الدخول من الساعة الخامسة مساء.

 

أحد العروض المرتقبة – المصدر wwe

النزالات المرتقبة في عرض اليوم

وتنطلق منافسات كراون جول 2021 بالمواجهة الرئيسية في عرض اليوم بين بطل اليونيفرسال رومان رينز وبروك ليسنر على اللقب، ويواجه بيج إي حامل لقب WWE، درو ماكنتاير.

وسيكون هناك نزال ثلاثي على لقب سماك داون للسيدات بين حاملة اللقب بيكي لينش، بيانكا بلير وساشا بانكس، وسيواجه جولد بيرغ المصارع بوبي لاشلي في نزال من نوع No Holds Barred.

ويلاقي إيدج المصارع سيثر ولينز في نزال داخل قفص، وسيجمع النزال على لقب راو للفرق، حاملي اللقب راندي أورتن وريدل ضد إي جاي ستايلز وأوموس، ويواجه فين بالو، إكسافيير وودز في نهائي بطولة كينج أوف ذا رينج.

ويجمع نهائي بطولة كوينز كراون، زيلينا فيجا ضد دودروب، منصور ضد مصطفى علي، وسيكون العرض التمهيدي نزالًا على لقب سماك داون للفرق بين ذا أوسوس حامل اللقب، وشيلتون بنجامين وسيدريك ألكسندر.

كراون جول 2021
عرض المصارعة – المصدر @RiyadhSeason

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock