العاب

لاعب Fortnite يكتشف طريقة جديدة للسفر السريع عبر الخريطة

أوضحت تقارير سابقة أن تحديث Fortnite القادم سيجلب أحد أهم الميزات المرتقبة والخاصة بالقدرة على تنظيم الأدوات والأسلحة بشكل تلقائي، وبينما ينتظر الجميع الكشف عن موعد التحديث المرتقب، أكتشف أحد اللاعبين مؤخرًا طريقة مثيرة للسفر السريع عبر الخريطة.

توفر فورتنايت بالفعل العديد من الطرق المألوفة وغير المألوفة للسفر عبر الخريطة من خلال مجموعة من المركبات القابلة للقيادة وعناصر التنقل مثل Peppers و Inflate-A-Bulls، ولكن يبدو أن تلك الطرق لم تكن كافية لليوتيوبر Nick Eh 30 الذي اكتشف طريقة جديدة مكنته من السفر عبر الخريطة بطريقة مبتكرة.

يقود Nick Eh 30 في الفيديو سيارة 296 GTB الجديدة ويستخدم بناء خشبي بارتفاع 3 أمتار تقريبًا لإعطائه دفعة قوية في الهواء، قبل أن يستغل ميزة الدفع الإضافي للسيارة (Nitros) للحصول على دفعة إضافية مكنته من الطيران عبر الخريطة حرفيًا وقطع مسافة ضخمة بدءًا من شاطئ Believer وصولًا إلى منطقة Pristine Point.

لا تعد تلك هي المرة الأولى التي يكتشف فيها اللاعبون طرقًا غير مألوفة للسفر عبر الخريطة، حيث سبق وتطرق أحد اللاعبين لأمر مشابه ولكن باستخدام القارب، من خلال سحبه إلى اليابسة ومن ثم استخدام قنبلة يدوية في مؤخرة القارب للحصول على دفعة قوية تجعله يطير لمئات الأمتار.

بحسب التسريبات الأخيرة، تستعد شركة Epic Games لإدراج واحدة من أهم الميزات التي طالب بها جمهور Fortnite طوال الفترة الماضية، ووفقًا لما نشره المسرب HypeX على تويتر، سيشهد تحديث اللعبة القادم توفير القدرة على تحديد أماكن وضع العناصر التي يلتقطها اللاعب تلقائيًا في أماكن محددة مسبقًا، عوضًا عن إدراجها بشكل عشوائي.

لاعب Fortnite يكتشف طريقة جديدة للسفر السريع عبر الخريطة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock