العاب

بدء الحجوزات المسبقة لثلاجة Xbox Mini خلال أيام – والإعلان عن سعرها الرسمي

في شهر يونيو الماضي، وخلال فعاليات مؤتمرها الإعلامي بمعرض E3 2021، أعلنت مايكروسوفت إطلاق ثلاجة Xbox Mini في نهاية العام الجاري، وبالفعل عادت الشركة وكشفت النقاب عن موعد انطلاق الحجوزات المسبقة للثلاجة الصغيرة المستوحاة من تصميم جهاز Xbox Series X وتحديد سعرها الرسمي.

بحسب إعلان مايكروسوفت الأخير، تبدأ الحجوزات المسبقة لثلاجة اكسبوكس المعروفة باسم Xbox Mini في 19 أكتوبر الجاري في أمريكا وبريطانيا وكندا وأوروبا بسعر 99.99 دولارًا، ومن المتوقع أن يتم شحنها للمستهلكين في وقت ما من شهر ديسمبر.

دخلت Microsoft في شراكة مع متاجر Target في أمريكا وكندا، و Game في بريطانيا، و Game Stop EU و Micromania في أوروبا لتوزيع المنتج الجديد، بينما أكدت الشركة أنه يمكن لثلاجة Xbox Mini استيعاب ما يصل إلى 12 علبة مشروب، مع وجود رفان داخل الباب مصممان للوجبات الخفيفة، ناهيك عن وجود منفذ USB في المقدمة لشحن الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

يشار إلى أن فكرة ثلاجة Xbox Mini بدأت بعد انتشار مجموعة من الصور الساخرة لمنصة Xbox Series X فور الكشف عنها وتشبيهها بالثلاجة المنزلية، لتتفاعل مايكروسوفت مع تلك التغريدات وتقرر العمل على ثلاجة حقيقية وطرحها للبيع بالأسواق.

دخل Xbox في منافسة محتدمة في الفترة الماضية ضد العلامة التجارية Skittles عبر تويتر، لكن إكس بوكس فاز بهامش 50.5٪ إلى 49.5٪، وحصلت Microsoft على الجائزة كجزء من مسابقة Best Of Twitter التي تحتفل بالعلامات التجارية التي تتمتع بشعبية قوية بين اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل كل من Skittles و Xbox إلى النهائيات، وفاز Xbox بفارق ضئيل على Skittles ليتوج باللقب وتعلن مايكروسوفت تحويلها لمنتج فعلي.

ias

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock