العاب

شركة KLEVV تعلن عن أقراص S1 وR1 ذات السرعات القصوى

أعلنت شركة KLEVV اليوم عن إطلاق مجموعتها الأولى من أقراص الحالة الصلبة المحمولة، KLEVV R1 و KLEVV S1. وبفضل اعتمادهما على أداء مذهل وتصميمات أنيقة، يعتبر المنتجان مثاليين لمستخدمي أساليب الحياة النشطة وللمبتكرين الذين يحتاجون إلى نقل كميات كبيرة من البيانات، بأسرع ما يمكن، عبر حواسيبهم الشخصية وأجهزة “ماك” والأجهزة الجوالة خاصتهم.

أقراص KLEVV S1- أداء فائق مع سرعة نقل تصل إلى 2000 ميجابايت

تجسد أقراص الحالة الصلبة المحمولة KLEVV S1 المضغوطة والمربعة وذات الحواف الناعمة تصميماً لافتاً للنظر ولكنه يتسم بالبساطة. ويكشف الإطار الشبيه بالمعدن والسطح العلوي اللامع الأنيق عن الجودة الاستثنائية التي تصرّ KLEVV أن تحافظ عليها. ويتميز الجانب السفلي بمبدد حراري مصنوع من الألمنيوم المسنن الذي يوفر موصلية حرارية رائعة لضمان تحقيق سرعة ثابتة مميزة حتى في الظروف القاس

وتجدر الإشارة إلى أنّ أقراص KLEVV S1 المتميزة متصلة بواسطة الناقل التسلسلي العام 3.2 المزود بنافذتي توصيل إضافيتين سريعتين من الجيل الثاني (بسرعة 20 جيجابايت بالثانية) واتصالات سهلة بواسطة منفذ “يو إس بي” من الفئة “سي” لنقل البيانات بسرعات أداء قصوى تصل إلى 2000 ميجابايت بالثانية. تدعم أقراص S1 بشكل كامل كل من نظام تشغيل “ويندوز” ونظام تشغيل “ماك أو إس”، وهي متاحة بسعات كبيرة جداً تبلغ 1 تيرابايت و2 تيرابايت. كما تتوافر الكابلات من الفئة “سي” حتى كابل “سي” ومحول “سي” حتى محول “إيه” في المنتج للتمكن من الاتصال بسهولة.

 

أقراص KLEVV R1 – تصميم مضغوط مع مبدد حراري نحاسي عالي الجودة

تتميز أقراص الحالة الصلبة المحمولة KLEVV R1 المتوافرة بحجم الجيب ببنية مزدوجة أنيقة مرفقة بغطاء علوي أسود بسيط وجانب سفلي شفاف، مما يُثبت الجودة الاستثنائية لتفاصيل “كليف” الفريدة الممزوجة بالتصاميم الحديثة. وبالاستناد إلى معيار الناقل التسلسلي العام 3.2 من الجيل الثاني (بسرعة 10 جيجابايت بالثانية)، توفر أقراص R1 سرعات مرضية تصل إلى 1000 ميجابايت بالثانية للقراءة والكتابة، وتدعم أنظمة تشغيل “ويندوز” و”ماك أو إس” و”أندرويد”، وتتصل بواسطة منفذ “يو إس بي” من الفئة “سي” متعدد الاستخدامات. وهي متوفرة بسعتين: 500 جيجابايت و1 تيرابايت، وتتوافق مع الكابلات المتطابقة من الفئة “سي” حتى كابل “سي” وكابلات “سي” حتى “إيه” داخل الحزمة.

وللحصول على موصلية حرارية أفضل، تم دمج المبدد الحراري النحاسي عالي الجودة، مساهماً بشكل فعال في تبديد الحرارة الإضافية المتولدة أثناء الاستخدام، بينما توفر فتحات التهوية الثنائية فرصة للتبريد بالحمل الحراري. هذا ويحقق التصميم المتميز أداءاً فائقاً مستداماً مع ضمان إطالة عمر المنتج أيضاً.

KLEVV x T1 – لتخزين الذكريات التي تجمعنا

في هذا العام، تواصل KLEVV تعاونها مع فريق T1 الكوري متعدد المواهب للألعاب الرياضية الإلكترونية، مقدمة مقطع فيديو موسيقي رائع آخر تحت عنوان “لتخزين الذكريات التي تجمعنا” يكشف النقاب عن أقراص الحالة الصلبة المحمولة R1 للمرة الأولى. مقتبساً من أغنية كلاودز للمغني الكوري O3ohn، تلقى التعاون المستمر KLEVV x T1 استقبالاً إيجابياً للغاية من المعجبين. تم الترويج لمقطع الفيديو على قناة البث التابعة لدوري أبطال كوريا “ليج أوف ليجندز” (LCK) برعاية KLEVV، وقد حقق أكثر من مليون مشاهدة على قناة “يوتيوب” حتى الآن.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock