رياضة

سباليتى يستهدف رقما قياسيا فى الدورى الإيطالى مع انطلاقة نابولى القوية


يستهدف لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق نابولي، كسر الرقم القياسي المسجل باسم الفرنسي رودي جارسيا مدرب روما السابق في عدد الانتصارات المتتالية ببداية الدوري الإيطالي الكالتشيو.


ووفقاً لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، يعيش نادي نابولي فترة إستثنائية مع ​لوتشيانو سباليتي​، بعدما استطاع تحقيق 7 انتصارات في أول سبع جولات من الكالتشيو، محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الايطالي.


ونجح نابولى في تحقيق الفوز في كل من مبارياته السبع الأولى من موسم الدوري الإيطالي للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 2017/18 عندما حقق ثمانية انتصارات في أول ثمانية تحت قيادة ماوريسيو ساري.


ويعود الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في بداية الموسم للمدرب الفرنسي رودي جارسيا مع نادي روما، خلال موسم 2013-2014، بعد تحقيق 10 إنتصارات متتالية في أول 10 مباريات من الموسم، الحالي.


ويلعب نابولي في الجولة الثامنة والمقبلة أمام تورينو، قبل أن يحل ضيفا على روما في الجولة التاسعة، من ثم يواجه على أرضية ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” فريق بولونيا.


وذكرت شبكة “Squawka” العالمية، أن نابولى يعتبر الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذى نجح في تحقيق العلامة الكاملة في الدوري هذا الموسم.


وحقق نابولى الفوز في أول 7 جولات من الدوري الإيطالي نجح خلالها في تسجيل 18 هدفا، واهتزت شباكه بثلاثة أهداف فقط، فيما خرج بشباكه نظيفة في 4 مباريات.


أحرز هدفى نابولى ضد فيورنتينا كل من: هيرفينج لوزانو بالدقيقة 39، وأمير رحماني في الدقيقة 50، فيما سجل لوكاس مارتينيز هدف فيورنتينا الوحيد في الدقيقة 28 من زمن اللقاء.


بهذه النتيجة، يبتعد نادى نابولى بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في أول 7 مباريات بالمسابقة ليحصد 21 نقطة، بينما توقف رصيد فيورنتينا عند 12 نقطة محتلا المركز الخامس. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock