العاب

ديزني تلمح للكشف عن لعبة Star Wars جديدة في ديسمبر المقبل

نعلم جميعاً بأنه في الوقت الحالي يتم تطوير عدة مشاريع من Star Wars وطبعاً لم تعد EA هي المطور الحصري للعنوان، فمؤخراً تم الكشف عن ريميك Knights of the Old Republic حصري على PS5 وقت الإطلاق من تطوير استوديو Aspyr.

والآن يبدو بأن ديزني بدأت تشوق لإعلان جديد يخص حرب النجوم في شهر ديسمبر المقبل، حيث أطلقت عبر الموقع الرسمي للعنوان حملة بالتعاون مع Lucasfilm سيتم بموجبها الكشف عن إعلان جديد كل أسبوع.

ما يهمنا هو تاريخ 14 ديسمبر حيث يوجد صورة ليد تحكم وهذا تم تفسيره بأنه تلميح من ديزني لوجود إعلان للعبة حرب نجوم جديدة في ذلك التاريخ.

هذا ونذكر بأن يوبيسوفت سبق وكشفت عن مشروع لعبة حرب نجوم جديدة بالتعاون مع Lucasfilm Games، ذلك المشروع يعمل عليه استوديو Massive Entertainment، وقيل بأن تطوير مشروع حرب النجوم مازال بالمراحل الأولية.

الشائعات في سبتمبر الماضي ذكرت أيضاً بأن استوديو Quantic Dream يعمل على لعبة حرب نجوم جديدة، وبحسب المعلومات فإن اللعبة لن تتبع نظام ألعاب مطور ديترويت السابقة أي تلك التي تعتمد على الدراما التفاعلية وتتطلب ضغط أزرار معينة بوقت محدد. إنما ستكون اللعبة عبارة عن لعبة أكشن تقليدية، ومن المحتمل أن تكون ضمن عالم مفتوح بعناصر لعب عبر الشبكة.

هذا المشروع قد يكون من تطوير Montreal studio الذي افتتحه فريق Quantic Dream أوائل هذا العام. وضم إليه أسماء مطورين عملوا على ألعاب أكشن معروفة سابقاً مثل Assassin’s Creed و Deus Ex وغيرها.

 

ias

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock