رياضة

تصفيات كأس العالم.. الإكوادور ضيفا ثقيلا على كولومبيا وبوليفيا تستدرج باراجواى


تقام مساء اليوم الخميس، مواجهتين ضمن منافسات الجولة 12 من تصفيات كأس العالم 2022، لقارة أمريكا الجنوبية، حيث يستضيف منتخب بوليفيا نظيره الباراجواياني، فيما يحل منتخب الإكوادور ضيفا ثقيلا على كولومبيا.


ففى العاشرة مساء اليوم الخميس، يستضيف منتخب بوليفيا نظيره منتخب باراجواي فى مستهل الجولة 12، على استاد هيرناندو سيليس تحت صفارة الحكم أندريس ماتونتي.


ويحتل منتخب بوليفيا المركز التاسع برصيد 9 نقاط، فيما يحتل باراجوى المركز السادس برصيد 12 نقطة.


ويحاول بوليفيا الفوز وحصد النقاط الثلاثة للدخول فى المنافسة مستغلا عاملى الأرض والجمهور، بينما يرفع باراجوى شعار لا بديل عن الفوز للدخول فى المربع الذهبي وضمان حجز تذكرة التأهل إلى المونديال مباشرة.


فيما يحل منتخب الإكوادور ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب كولومبيا فى الجولة ذاتها على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز فى تمام الحادية عشر مساء.


ويدخل منتخب كولومبيا المباراة محتلا المركز الخامس برصيد 15 نقطة، بينما يحتل  الإكوادور المركز الثالث برصيد 16 نقطة.


ويسعى كلا المنتخبين للفوز بالمباراة لضمان الاقتراب كثيرا من المراكز الأربعة الأولى لخطف بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022.


نظام تصفيات أمريكا اللاتينية هو مجموعة واحدة تضم 10 منتخبات يلتقون بنظام الدوري، على أن يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرةً إلى المونديال ويلعب صاحب المركز الخامس ملحق مع منتخب من قارة أخرى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock