آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تحريات مكثفة لكشف مصير سيارة ضبطت بحوزة تاجر أسلحة


يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات للتأكد من كون السيارة المضبوطة بحوزة تاجر أسلحة نارية مسروقة من عدمه، حيث تم ضبطها بحوزته دون لوحات معدنية، وجاري الاستعلام عن بياناتها من الإدارة العامة للمرور.


ويجري رجال المباحث تحريات لضبط شخص أرشد المتهم المضبوط عن هويته، وأكد أنه يتحصل منه على الأسلحة ليتولى الاتجار بها، في نطاق البدرشين والمناطق المجاورة لها، خاصة بقطاع جنوب الجيزة، ويواصل رجال المباحث إجراء التحرريات لبيان تورط آخرين في الاشتراك مع المتهم في تجارة الأسلحة وترويجها من عدمه.


واعترف سائق تم ضبطه، وبحوزته 19 سلاح ناري خرطوش في البدرشين، بحيازته المضبوطات للاتجار بها، مشيرا إلى استخدامه سيارة ربع نقل في التنقل بين عملائه، وبيع الأسلحة للراغبين في الشراء.


أضاف المتهم أنه يتحصل على الأسلحة المضبوطة بحوزته من عاطل، كشف عن هويته لرجال المباحث، وجاري إعداد الأكمنة للقبض عليه، كما اعترف بتخزينه الأسلحة بمسكنه في البدرشين، تمهيدا لترويجها بين عملائه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة المختصة للتحقيق.


وتم ضبط المتهم بعد ورود معلومات لضباط قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد تورط سائق مقيم في البدرشين، بالاتجار بالأسلحة والذخائر غير المرخصة، متخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.


عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه حال تردده على دائرة المركز، مُستقلاً سيارة ربع نقل “بدون لوحات معدنية “،وبحوزته 19 بندقية خرطوش، وبمواجهته اعترف بحيازتها بقصد الاتجار، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock