العاب

تحديث GTA Online يوفر محتويات مجانية والعديد من الخصومات

علمنا في الفترة الماضية أن عائدات GTA Online المالية ربما تفسر سبب تأخر روكستار بتطوير GTA 6 بالنظر للأرباح المهولة التي تحققها يوميًا، وبينما ننتظر الكشف عن الجزء الرئيسي السادس من سلسلة ألعاب العالم المفتوح بفارغ الصبر، تواصل شركة النشر ضخ المزيد من المحتويات للعبة GTA Online دون توقف.

للاحتفال بمرور 20 عامًا على إطلاق GTA 3 لأول مرة بالأسواق، كل من يسجل الدخول إلى GTA Online من الآن وحتى 20 أكتوبر سيحصل على تي شيرت خاص مستوحى من اللعبة الكلاسيكية يتميز بشعار Rockstar Games كما ظهر قبل 20 عامًا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم GTA Online ثلاثة أضعاف المكافآت المالية في طور Sumo، القائم على السيارات حيث يحاول اللاعبون “إبعاد” أعدائهم عن الخريطة عن طريق الاصطدام بهم.

سيحصل كل شخص يكمل جميع الأهداف اليومية الثلاثة كل يوم على 50٪ إضافية من عملة اللعبة الافتراضية، كذلك يمكن لعشاق السيارات أيضًا المشاركة في سلسلة سباقات LS Car Meet هذا الأسبوع، وسيحصل أولئك الذين يحتلون المراكز الثلاثة الأولى على سيارة Vapid Dominator ASP. علاوة على ذلك، تمت إضافة سيارات Karin Sultan RS Classic و Übermacht Cypher و Annis ZR350 إلى مسار اختبار LS Car Meet هذا الأسبوع، بحيث يمكن للاعبين اختبارها قبل تحديد ما إذا كانوا يريدون شراؤها أم لا.

إليكم قائمة السيارات المتاحة للشراء حاليًا مع خصومات مميزة:

  • Vapid Slamtruck – 30% off
  • JoBuilt Hauler Custom – 30% off
  • Lampadati Casco – 40% off
  • Yosemite Rancher – 30% off
  • Vapid Clique – 40% off

هذا وكانت روكستار قد كشفت عن ميزة جديدة لـ GTA Online حصرية لنسخ PS5 و Xbox Series. فقالت بأنه عند صدور GTA Online على PlayStation 5 و Xbox Series X|S نهاية هذا العام، فإنها ستتضمن منح اللاعبين مجموعة مختارة ومحددة من المركبات والسيارات القابلة للتعديل أو التطوير.

بحيث يمكن للاعبين أن يطوروا قدرات تلك السيارات عبر زيادة سرعتها وإضافة تحسينات أخرى لها. ونوهت الشركة بأن هذه الميزة ستكون حصرية لملاك الجيل الجديد أي أنها لن تتاح لمن يلعب على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock