آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

زى النهاردة.. الجنايات تعرض فيديوهات حريق القسم ضمن إحراز “اقتحام قسم التبين”


زى النهاردة من سنتين، الدائرة 5 إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، والمنعقدة بمجمع محاكم طره، فضت الأحراز فى إعادة محاكمة 34 متهمًا فى قضية “اقتحام قسم التبين”، وظهر فى الفيديوهات لحظة اشتعال النار بقسم شرطة التبين.


 


وخلال تلك الجلسة فضت المحكمة مظروف أبيض بداخله 3 أسطوانات وفلاشة، وبعرض الفلاشة تبين أن بداخلها 4 فيديوهات، وبفتح الفيديو الأول تبين أن مدته 3 دقائق و25 ثانية، وظهر شخص يمزق لوحة مكتوب عليها “قسم شرطة التبين”، وظهر فى الفيديو تدمير وحرق محتويات القسم من الداخل، وبعثرة محتويات القسم وأثار نيران مشتعلة بالقسم من الداخل.


 


وعرضت المحكمة المقطع الثانى ومدته دقيقة و46 ثانية، وظهر فى الفيديو آثار حريق بمحتويات القسم من الداخل، وكما ظهر لهيب النيران فى بعض مكاتب القسم، واحتوى الفيديو الثالث على آثار حريق القسم.


 


وعرضت المحكمة الفيديو الرابع وظهر فيه آثار حريق القسم من الخارج، وخروج بعض الأشخاص يخرجون من القسم وبحوزتهم متعلقات من داخله .


 


وأسندت النيابة للمتهمين عدة تهم، منها التجمهر والبلطجة والشروع في قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم التبين، وإضرام النيران بمبنى القسم وحرق محتوياته، ومحاولة تهريب المسجونين، وحيازة وإحراز أسلحة نارية وبيضاء، والانضمام إلى جماعة على خلاف القانون.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock