العاب

إشاعة: ألعاب Hellblade 2 و Avowed ستتواجد في حفل جوائز The Game Awards

علمنا في الأسابيع الماضية أن حفل جوائز The Game Awards 2021 سينطلق 9 ديسمبر بالحضور الشخصي، وبحسب أحدث التقارير، يبدو أن الحفل سيشهد استعراض مجموعة من حصريات اكسبوكس المرتقبة بما في ذلك ألعاب Hellblade 2 و Avowed الغائبة عن الأضواء منذ فترة.

جاءت المعلومات الجديدة على لسان Jez Corden، رئيس تحرير موقع windowscentral، في التقرير الذي نشره بخصوص التفاصيل الجديدة للعبة Avowed، قبل أن يشير إلى حصوله على معلومات تفيد باستعراض لعبة استوديو Obsidian ولعبة استوديو Ninja Theory في الحدث المرتقب هذا العام، خاصة بعد أن سمع من مصادره أنه من المفترض الكشف عن المزيد من العروض والاستعراضات لتلك العناوين بنهاية العام الجاري.

يبدو الصحفي واثقًا من استعراض Hellblade 2 في الفترة القادمة، ولكن لا يمكنه تأكيد ظهور Avowed في حفل The Game Awards نظرًا لكون العنوان ما يزال في مرحلة مبكرة من عملية التطوير، وقد يكون من المبكر جدًا استعراض آليات اللعب وتصميم العالم في الوقت الراهن.

يشار إلى أن الحدث سيعقد بحضور الجماهير والجهات الإعلامية في مسرح Microsoft في لوس أنجلوس وسيتم بثه مباشرة حول العالم في 9 ديسمبر القادم، بينما شهدت نسخة العام الماضي ولأول مرة الابتعاد عن لوس أنجلوس حيث تم بث نسخة 2020 من استوديوهات في لندن وطوكيو بالإضافة إلى كاليفورنيا.

في نسخة العام الماضي التي قدمها Geoff Keighley، تم الكشف عن أكثر من 10 ألعاب جديدة كليًا بالإضافة لباقة من الاستعراضات المثيرة لأبرز العناوين، كذلك تضمن الحدث ظهور مجموعة من المشاهير، بما في ذلك كيانو ريفز، وكريستوفر نولان، وجال جادوت، وتوم هولاند، ونولان نورث، وتروي بيكر وغيرهم الكثير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock