رياضة

أرقام الأندية الصاعدة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم


قدمت الأندية الصاعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمرليج، أداءً مختلفاً بين تألق يؤهلهم كي ليستحقوا لقب الحصان الأسود أو نتائج سيئة قد تقودهم إلى العودة مرة أخرى من حيث أتوا إلى الدرجة الثانية.


وصعدت 3 أندية برينتفورد، واتفورد، و نوريتش سيتي، إلى الدورى الانجليزي الممتاز هذه الموسم لتقدم هذه الأندية الصاعدة من الدرجة الثانية أداء متفاوتا خلال الجولات الأولى السبع الأولى من عمر المسابقة المحلية.


برينتفورد

 


يعتبر برينتفورد أفضل الصاعدين حالياً هذا الموسم في البريميرليج بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة، حيث حقق 3 انتصارات و3 تعادلات مقابل هزيمة واحدة ليجمع 12 نقطة، وقد سجل 10 أهداف واهتزت شباكه 6 مرات، وخرج بشباك نظيفة 3 مرات.


ويحتل الفريق حالياً المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج، وإذا استمر في تقديم نفس المستوى سينافس على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية لاسيما بعدما تمكن برينتفورد من تحقيق الفوز على آرسنال ووست هام والتعادل مع ليفربول في إنجاز كبير.


واتفورد

 


فيما يعتبر أداء واتفورد الذى يقدمه هذا الموسم في البريميرليج متوسط حتى الآن، حيث حقق فوزين وتعادل مقابل تلقي 4 هزائم ليجمع 7 نقاط ويحتل المركز الخامس عشر.


وسجل واتفورد 7 أهداف واهتزت شباكه 10 مرات في البريميرليج هذا الموسم حتى الآن، ولم يخرج بشباك نظيفة في أي لقاء، وسيكون عليه التحسن دفاعياً إذا أراد تجنب الدخول بشكل مبكر في صراع الهبوط.


نوريتش سيتي

 


أداء نوريتش سيتي متواضع للغاية حيث يقدم مستوي ضعيف جدا في البريميرليج هذا الموسم حتى الآن، وإذا استمر في تقديم نفس المستوى سيكون أول الهابطين إلى الدرجة الثانية.


وجمع نوريتش سيتي نقطة واحدة هذا الموسم بتعادل واحد مقابل 6 هزائم ليحتل المركز الأخير في البريميرليج حتى الآن.


واهتزت شباك نوريتش 16 مرة كأسوأ دفاع وسجل هدفين فقط كأضعف خط هجوم، وخرج نوريتش سيتي بشباك نظيفة مرة واحدة في البريميرليج هذا الموسم.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock