اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

وان بلس تكشف عن تفاصيل جديدة حول مميزات سماعة Buds Z2

تستعد شركة وان بلس لإطلاق إصدارها الجديد من السماعات اللاسلكية Buds Z2، ولقد شاركت وان بلس إعلانات تشويقية جديدة توضح من خلالها تفاصيل أكثر حول مميزات السماعة اللاسلكية.

ينطلق حدث وان بلس غداً لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف الذكية 9 RT، مع سماعة Buds Z2 اللاسلكية، ولقد أوضحت وان بلس من خلال إعلانات تشويقية سابقة أن السماعة تدعم تقنية إلغاء الضوضاء النشطة بقدرة 40 ديسيبل.

وفي الإعلان التشويقي الجديد كشفت وان بلس عن أن سماعة Buds Z2 تأتي بإستجابة سريعة بزمن إنتقال 94 مللي ثانية للصوتيات، وهي ترقية جديدة عن الإصدار السابق Buds Z الذي جاء بإستجابة 103 مللي ثانية.

أيضاً تدعم السماعة اللاسلكية الإتصال بتقنية البلوتوث 5.2، كما تضم كل جهة من السماعة عدد 3 من الميكروفونات لتعزيز ميزة إلغاء الضوضاء.

كما تقدم وان بلس السماعة بمحرك 11مم، بينما تدعم عمر شحن يصل إلى 38 ساعة مع الحافظة، وهي ترقية كبيرة عن الإصدار السابقة الذي جاء بعمر شحن 20 ساعة، أيضاً يأتي الإصدار الجديد بنمط شفاف لدعم المستخدم للإستماع للمحيط الخاص به.

يذكر أن سماعة OnePlus Buds Z2 تتوفر خلال الفترة القادمة باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأسود والأبيض، ومن المقرر أن تتوفر للحجز المسبق يوم 13 من أكتوبر، بينما تتوفر في الأسواق بدءاً من 19 من أكتوبر.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock