رياضة

هانز فليك يكرر انطلاقة لوف مع ألمانيا بعد رباعية مقدونيا الشمالية


حقق هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، انطلاقة قوية في مشواره التدريبى مع الماكينات، بعدما قاده نحو التأهل لنهائيات النسخة المقبلة من المونديال، بعدما حقق انتصارا ساحقا على نظيره مقدونيا الشمالية، بنتيجة 4-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب “تودور بوريسكي”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.


وذكرت شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن فليك حقق الفوز في كل مباراة من مبارياته الخمس الأولى في تدريب المنتخب الألماني، لوف هو الوحيد الذي فعلها سابقاً، حيث لم يفز أي مدرب فى المزيد من المباريات المتتالية في بداية فترة عمله كمدرب للمانشافت.


وقاد هانز فليك المنتخب الألماني نحو الفوز في أول 5 مباريات سجل خلالها الماكينات 18 هدفا واستقبلت شباكه هدفا وحيدا.


وبهذا الفوز، أصبح منتخب ألمانيا أول المتأهلين لنهائيات كأس العالم 2022 بخلاف قطر الدولة المستضيفة للبطولة، وذلك قبل آخر جولتين من التصفيات، بعدما نجح منتخب رومانيا الوصيف برصيد 13 نقطة، في الفوز على أرمينيا بهدف دون مقابل، في نفس المجموعة.


ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة العاشرة، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، وفي رصيده 21 نقطة، جمعهما من 7 انتصارات وخسارة وحيدة، فيما يحتل منتخب مقدونيا الشمالية المركز الثالث برصيد 12 نقطة، حصدهما من 3 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين.


ونجح المنتخب الألماني فى الثأر من مقدونيا الشمالية، بعد الهزيمة أمامه 1-2 في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock