العاب

نسخة المتاجر من ثلاثية GTA المحسنة ستتوفر في ديسمبر – إشاعة

حصلنا في الفترة الماضية على تسريبات جديدة تحدد لنا تاريخ إصدار GTA Remastered Trilogy، تحديدًا الإصدار الرقمي القادم في 11 نوفمبر وفقًا للمعلومات التي لم يتم التأكد من صحتها بعد، وبحسب تقارير جديدة، ستصدر نسخة المتاجر من الثلاثية المحسنة في الشهر التالي، تحديدًا ديسمبر 2021.

تأتي الأخبار الجديدة من متجر البيع بالتجزئة الذي أخبر وكالة PPE البولندية بوجود إصدار فيزيائي من الثلاثية المحسنة سيتوفر بالمتاجر في ديسمبر المقبل، ولكنه مخصص لأجهزة الجيل السابق فقط PS4 و Xbox One في حين أن إصدار المتاجر المخصص لأجهزة PS5 و Xbox Series لن يتوفر قبل حلول عام 2022.

تتوفر إصدارات PS4 و Xbox One و Switch بالمتاجر في 7 ديسمبر وفقًا لتصريحات نفس المصدر مجهول الهوية، مع وصول إصدارات PS5 و Xbox Series X | S في وقت ما من العام المقبل، وهو نفس تاريخ الإصدار المحدد لنسخ الهواتف الذكية iOS و Android.

يشار إلى أنه تم رصد سعر هذه المجموعة عبر متاجر Base الأوروبية، حيث عثر على صفحة مجموعة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition للأجهزة كافة، مع تحديد سعرها على الجيل الماضي أي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون بـ 65.00 يورو ما يعادل 75 دولاراً، أما نسخة الجيل الحالي اكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5 فسعرها 76.85 يورو  أي 88.92 دولاراً.

هذا يعني بأن روكستار ستنضم لشركات أخرى ترفض دعم الترقية المجانية بألعابها للجيل الجديد، لا بل هي ستفرض كذلك سعرين مختلفين لنسخ اللعبة كما تفعل سوني تماماً، أي من يريد شراء نسخة الجيل الجديد عليه أن يدفع ما يزيد عن 10 دولارات زيادة عن سعر نسخ الجيل الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock