رياضة

ملخص وأهداف مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج فى تصفيات كأس العالم


قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منتخب بلاده لتحقيق انتصار سهل على ضيفه لوكسمبرج، بنتيجة 5-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “ألغارفي”، في الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.


ملخص وأهداف مباراة البرتغال ضد لوكسمبرج


أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، هدفى التقدم لمنتخب بلاده فى شباك لوكسمبرج فى الدقيقتين 8 و13 من زمن المباراة عن طريق ركلتى جزاء.


وأضاف برونو فيرنانديز ثالث أهداف منتخب البرتغال في الدقيقة 17 من زمن المباراة وهو أول أهدافه مع منتخب بلاده فى تصفيات كأس العالم، قبل أن يضيف جواو بالينيا الرابع في الدقيقة 69 من اللقاء.


وعاد رونالدو للتألق من جديد ليحرز خامس أهداف المنتخب البرتغال والثالث له “هاتريك” في الدقيقة 87 من زمن المباراة، ليعزز صدارته لقائمة أفضل الهدافين على مستوى المنتخبات برصيد 115 هدفا.


بهذه النتيجة، يحتل منتخب البرتغال وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي بتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال برصيد 16 نقطة، خلفاً لمنتخب صربيا المتصدر برصيد 17 نقطة، فيما يأتي لوكسمبرج في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.


وخاض منتخب البرتغال 6 مباريات في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حقق خلالها 5 إنتصارات وتعادل وحيد.


وخاض منتخب البرتغال المباراة بتشكيل يضم كل من: روى باتريسيو، جواو كانسيلو، بيبى، روبن دياز، نونو مينديز، جواو بالينيا، جواو موتينيو، برونو فيرنانديز، برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، أندريه سيلفا.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock